نائب وزير الجيش الاسرائيلي: يجب ردع حماس وضربها كما ويجب إقالة \"لفيني\"

تابعنا على:   16:51 2014-07-04

أمد/ تل أبيب: دعي \"داني دانون\" نائب وزير الجيش الإسرائيلي, رئيس الحكومة الإسرائيلية \"بنيامين نتنياهو\"  للعمل الفوري ضد حماس في قطاع غزة, رداً على عمليات اطلاق الصواريخ, كما دعي لإقالة وزيرة القضاء \"تسيبي ليفني\" ووزراء آخرون.

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة, عن دانون تصريحاته حول الأمور الجارية في المنطقة: \"لا يمكن تجاهل التصعيد بأي حال من الأحول, ولا يجب اعطاء الفرصة لأعدائنا لاختبار مدي صبرنا\" ملمحاً عن الخلافات الدائرة بين أعضاء المجلس الوزاري المصغر \"الكابينت\" بشأن قضية الرد على عمليات اطلاق الصواريخ.

وأضاف: \"إن وزيرة القضاء تسيبي ليفني ووزراء آخرون يضغطون على نتنياهو ويؤثرون عليه بتأخر الرد على الهجمات الصاروخية من غزة, ولذلك أنا أدعوا نتنياهو لإقالتهم, واتخاذ موقف صارم ضد حماس\".

وتخوف نائب وزير الجيش من التمادي في وقت تجويه الضربة لغزة, مدعياً أن المنظمات الدولية واقفة الى جانبهم في الوقت الحالي ويخشي أن يمر الوقت دون فائدة, فقال: \"الوقت لا يعمل في صالحنا, فكلما مر الوقت فإن المظلة الدولية تنقشع منا وهذا ما يقلقني\", كما ودعي لتوجيه عمليات اغتيال مركزة ضد قيادة حماس في غزة.

وتطرق دانون لقضية خطف الجنود الثلاثة في الخليل, فقال: \"مهمتنا لم تنتهي بعد, يجب علينا هدم كافة بيوت الإرهابين وطرد عائلاتهم الى قطاع غزة\".

ترجمة عكا

اخر الأخبار