بيروت: الفصائل والقوى الفلسطينية تطالب بــ ضرورة الوحدة الوطنية الشاملة ضد "صفقة ترامب"

تابعنا على:   22:23 2019-07-06

أمد/ بيروت: على هامش الدورة الثلاثين للمؤتمر القومي العربي في بيروت، انعقد اجتماع ضم كافة الفصائل والقوى الفلسطينية.

وأكّد جميع الحاضرين على خطورة المخططات التي تستهدف فلسطين والأمّة، وعلى ضرورة الوحدة الوطنية الشاملة ضد "صفقة ترامب" وورشة البحرين.

كما طالبوا بتماسك كافة مكونات الشعب الفلسطيني بالموقف الرافض والمناهض والمتصدي لما يسمى بــ"صفقة ترامب"، ومخرجاتها السابقة والحالية والمستقبلية بما فيها الورشة الأمريكية التي نظمت بالبحرين يومي 25 و 26 حزيران/يونيو الماضي.

كما أكّدوا على ضرورة تعزيز المبادرات المشتركة التي ترتقي بآلياتها إلى حجم المخاطر. وثمن الحاضرون المبادرات التي أطلقها أبناء الأمّة العربية المناهضة لورشة البحرين والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينة، والتي تهدف إلى تصفيتها والإجهاز عليها من طرف الإدارة الأمريكية والاحتلال الاسرائيلي وعملائهما في المنطقة.

وشارك في الإجتماع عباس زكي وروحي فتوح عن "فتح "وحسام بدران وعلي بركه واحمد عبد الهادي عن "حماس" وداوود شهاب وإحسان عطايا عن "الجهاد" وماهر الطاهر ومروان عبد العال عن "الشعبية" وخالد عبد المجيد وشهدي عطية عن "النضال" وأنور رجا وابو عماد رامز عن "القيادة العامة" ومصطفى البرغوثي عن "المبادرة الوطنية" وعلي فيصل عن "الديمقراطية" وياسر المصري وابو هاني عن "الإنتفاضة" وأبو حسن عن "الصاعقة"

اخر الأخبار