الحية: تهديدات نتنياهو لا تزيد "المقاومة" إلا قوة وصلابة وعلى "المطبعين" فهم الرسالة

تابعنا على:   10:36 2019-07-05

أمد/ غزة: أكد خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، أن "المقاومة الفلسطينية" تزداد قوةً وصلابة وتمسكاً بنهجها الذي تدعمه العقيدة الإسلامية ومسار التاريخ.
وقال الحية إن المرحلة الحالية التي تعيشها القضية تتطلب مزيداً من الوحدة والقوة وتعزيز طريق مجابهة الاحتلال، وتوسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال في كل الساحات وبكل الأدوات لتضييق الخناق على الاحتلال.
وأضاف الحية خلال الحفل الختامي لمخيمات المجد لسرايا القدس في مخيم ملكة شرق قطاع غزة "مخيمات المجد (2) هي رد واضح من المقاومة الفلسطينية على كل العابثين والمطبعين والمهرولين نحو الاحتلال الإسرائيلي، وهي رسالة أنَّ المقاومة ماضية في مشروعها نحو فلسطين.
وأوضح الحية أن مخيمات المجد (2) التي تنفذها سرايا القدس تحمل أكثر من رسالة، إذ أنها رد واضح على مؤتمر المنامة الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية، ورد واضح على تهديدات بنيامين نتنياهو للمقاومة في غزة. 
ووجه الحية رسالة لنتنياهو "إن كنت تظن ان تهديداتك لفلسطين والمقاومة ستخفينا وترعبنا فهذا رد المقاومة، متقدمون نحو القدس ولم تزدنا تصريحاتك إلا قوة وعزيمة وإصراراً على الحق، وتمسكاً بخيار المقاومة"،
وقال: إن محاولات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المقاومة وتهديدها وتجفيف منابعها وملاحقة عناصرها لن تزيد المقاومة إلا اصراراً على طريق الحق والتحرير".
وأشاد الحية بالعلاقة المتينة القائمة بين حركتي الجهاد الإسلامي وحركة حماس وبين كتائب القسام وسرايا القدس، مشيراً إلى "الكتف يلتقي مع الكتف والقلب مع القلب والبندقية مع البندقية في طريق التحرير".
وتابع الحية: رسالة مخيم المجد اليوم أنه على الرغم من كل محاولات التهديد والتخويف والإرهاب والتجويع والإبعاد والتشريد والتثبيط والتخويف أنَّ هناك جيل يتمتع بالقوة والعزيمة والإصرار ويتحضر ويتجهز ويستعد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في يوم الفصل.

اخر الأخبار