رأفت يؤكد .. حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة مقدس ولا يمكن لأحد التنازل عنه

تابعنا على:   12:17 2019-07-04

أمد / رام الله: قال عضو لجنة تنفيذية المقاطعة، نائب الامينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" صالح رأفت: "إن المطلوب من دورة المجلس المركزي المقبلة ان يضع المباشرة فوراً بتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي السابقة وعلى رأسها العلاقة مع اسرائيل مجددا ورفض القيادة لصفقة القرن".

وأكد رأفت في تصريح لوسائل الاعلام، الخميس، رفض القيادة الفلسطينية لتصريحات جاريد كوشنير، والتي دعا فيها الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين بدمجهم وتوطينهم في هذه الدول.

وأوضح رأفت ان الادارة الأمريكية تريد ان تقدم اموالا للدول العربية المضيفة، لتقوم هذه الدول بمهام وكالة الأونروا الامر الذي رفضته هذه الدول واكدت دعمها لموقف القيادة الفلسطينية، الرافض بالمساس بحق اللاجئين بالعودة وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وإتهم رأفت مجددا الادارة الاميركية الحالية بانها تعمل من اجل تصفية القضية الفلسطينية، محملا الادارة الامريكية والحكومة الاسرائيلية برئاسة بنيامين نتانياهو مسؤولية الطريق المسدود التي وصلت اليه عملية السلام لانهما ضربوا بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية الامر الذي اوصل العملية السياسية الى الطريق مسدود.

كلمات دلالية

اخر الأخبار