الكابينت ينهي جلسته الطارئة

تابعنا على:   22:40 2014-07-03

أمد / تل أبيب : أنهى المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابنيت) مساء الخميس اجتماعًا طارئًا استمر لمدة 3 ساعات، وذلك لبحث التوتر الحاصل مع قطاع غزة، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية مختلفة.

وذكرت صحيفة \"يديعوت أحرونوت\" العبرية أن الاجتماع ترأسه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ويأتي \"استكمالا للاجتماعات التي عقدت خلال الأيام الماضية لبحث الخطوات التي يمكن اتخاذها في أعقاب العثور على جثث ثلاثة مستوطنين كانوا قد اختطفوا من الخليل جنوب الضفة الغربية قبل ثلاثة أسابيع\".

وعثر الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين الماضي على جثث المستوطنين الثلاثة مدفونة في منطقة أرنبة بحلحول بمحافظة الخليل جنوب الضفة، وذلك بعد نحو 18 يوما من اختطافهم، حيث يتهم الاحتلال حركة حماس بالمسؤولية عن ذلك.

وأصيب العديد من الإسرائيليين بحالات هلع فيما لحقت أضرار مادية بمصانع ومنشآت إٍسرائيلية جراء سقوط عشرات الصواريخ والقذائف التي أطلقت من القطاع خلال الأيام الماضية على المستوطنات والمدن في جنوب الكيان الإسرائيلي.

في ذات السياق، تظاهر عشرات الإسرائيليين من سكان مستوطنة \"سديروت\" الواقعة شمال بلدة بيت حانون أقصى شمال قطاع غزة مساء الخميس مطالبين نتنياهو بشن هجوم عسكري على قطاع غزة.

اخر الأخبار