قصة إنسانية تطرق "أمد"..

متعايش مع عدة أمراض.. الشاب الشاوي يناشد مساعدته وتوفير حياة كريمة لعائلته

تابعنا على:   22:10 2019-07-01

أمد/ غزة:  قصة إنسانية جديدة طرقت باب "أمد للإعلام"، لعلها تجد آذان صاغية، يقول راني محمد الشاوي، من غزة، الذي يعاني العديد من الأمراض، "أعيش في غرفة لا يستطيع أن يسكن فيها أي بشر".

وأضاف :"أعاني من أمراض كثيرة منها: تليف على الرئة، والكلى، والسكري، وانسداد في الشرايين وانتفاخ في الرجلين واليدين، حيث أنني أتواجد بشكل دائم على سرير المستشفى، ولا تفارقني أسطوانة الأوكسجين.

وناشد الشاب الشاوي _ أب لطفلين_ كل إنسان لديه ضمير أن يقدم له المساعدة الانسانية، متمنياً أن يعيش اخر أيامه سعيداً، وأن يستطيع توفير مصاريف أولاده، وعلاجه، ومواصلاته.

كما تمنى أن يكون لديه بيت كباقي الناس، وأن يكون مطمئن على مستقبل اولاده.

المناشدة كاملة كما وصلت "أمد للإعلام:

مناشدة انسانية من افقر شاب في غزة ؟ راني محمد الشاوي شاب متزوج ولديه طفلين ويسكن في غرفة لا يمكن ان يسكن فيها بشر مريض بكل الامراض التي سمعت بها والتي لم تسمع بها ؟ مريض بتليف على الرئى ومريض كلي ومريض بسكر وهناك انسداد في الشرايين وانتفاخ في رجليه ويديه كما تشاهدون في الصور ويمكنكم زيارة منزله للمصداقية ومشاهد راني على سرير المستشفى الذي لا يفارقه وأسطوانة الأوكسجين التي تلازمه 24س ------ رسالة راني الشاوي لكل انسان عنده ضمير ممكن يقدم له المساعدة الانسانية .. ------ (نفسي اعيش اخر ايامي سعيد وما انقل هم مصاريف اولادي ولا علاجي ولا مواصلاتي نفسي يكون عندي بيت زي كل الناس واقعد فيه لو يوم واحد واطمئن على مستقبل اولادي قبل ما اموت انا عارف اني ميت ) راني الشاوي أبو محمد جوال 0599060247

كلمات دلالية

اخر الأخبار