حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

تابعنا على:   12:34 2014-07-03

أمد/ رام الله: توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجه عام ومعتدلا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة، يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث  تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم السبت، صافياً بوجه عام ومعتدلاً،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يستمر الجو كذلك صافياً بوجه عام ومعتدلاً،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين، صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار