الزمالك خارج المنافسة على اللقب بعد الهزيمة بهدفين من سموحة

تابعنا على:   04:55 2014-07-03

حقق سموحة انتصاراً غالياً على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى.

بدأ الزمالك بقوة هجومية بحثاً عن التقدم، وعلى الجانب الآخر حاول سموحة خطف الزمالك حتى نجح فى ذلك فى الدقيقة 29 بهدف رائع عن طريق علاء على، الذى تلقى تمريرة حمودى وراوغ حمادة طلبة ببراعة وسجل فى مرمى عبد الواحد.

حاول الزمالك العودة والتعديل، إلا أنه فى الدقيقة 40 نجح أيمن أشرف فى المراوغة والتسديد ليسجل الهدف الثانى لسموحة.

حاول أحمد حسام ميدو المدير الفنى للأبيض الهجوم بشراسة بنزول مصطفى فتحى بدلاً من حمادة طلبة، ليشتعل الهجوم الأبيض، وفى الدقيقة 58 دفع ميدو بيوسف أوباما على حساب عمر جابر لزيادة التنشيط الهجومى.

وفى الدقيقة 63 نجح الزمالك فى استعادة آماله بهدف لأحمد على الذى تلقى البينية والتحم مع مدافع سموحة وتخطاه وسجل الهدف.

لاحقاً دفع سموحة بحمادة يحيى بدلاً من أحمد حمودى، وفى الدقيقة 66 اصطدم أحمد على بأمير عبد الحميد وأهدر أوباما هدفاً محققاً من متابعة الكرة، إلا أن هذا السقوط أصاب الثنائى على وأمير، ليتوقف اللعب لحوالى 5 دقائق حتى خرج أمير عبد الحميد وحل أحمد يحيى بدلاً منه.

استمر تبادل المحاولات الخطيرة بين الفريقين، واحتسب الحكم جهاد جريشة 8 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع، وحاول كل من الفريقين التسجيل دون جدوى لتنتهى المباراة.

بذلك يرفع سموحة رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر، ليحسم تأهله للمرة الأولى فى تاريخه إلى دورى أبطال أفريقيا، بينما بقى الزمالك خالى الوفاض فى الرباعية.

اخر الأخبار