الأهلي يسحق بتروجيت برباعية.. وينتظر سموحة لتحديد بطل الدورى

تابعنا على:   04:52 2014-07-03

واصل الأهلي إنتصاراته بالدورة الرباعية ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تغلبه على بتروجيت بأربعة أهداف مقابل لاشيء بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية .

شهدت المباراة سيطرة كبيرة من لاعبي الأهلي منذ بدايتها وسط تحفظ دفاعي من بتروجيت واعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تسفر عن هدف مباغت للفريق البترولي لكن العارضة منعت  تسديدة قوية لللاعب أسامة محمد لتمر بسلام على مرمى شريف إكرامي .

 وفي أهم أبرز لقطات الشوط الأول كان بتروجيت قريبا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40 عن طريق مروان محسن من ركلة جزاء لكن شريف إكرامي نجح في إبعاد الكرة ببراعة ليحافظ على نظافة شباك الشياطين الحمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف

في الشوط الثاني إستعاد الأهلي إمتلاكه لزمام الأمور ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 54،ثم أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 58 ، قبل أن يضيف صبحي الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 68 .

كاد بعدها أن يعود بتروجيت للمباراة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء أخرى لكن إكرامي واصل تألقه وتصدى لكرة محمد عبد السلام لتظل النتيجة تقدم الأهلي 3/0، ليضيف أحمد رؤوف الهدف الرابع بعدها بأربع دقائق فقط .

بهذا الفوز يحتل الأهلي صدارة الدورة الرباعية برصيد 6 نقاط وبفارق 5 أهداف، يليه سموحة بنفس الرصيد من النقاط وبفارق 4 أهداف، مما يجعل التعادل كافيا للأهلي بالمواجهة المرتقبة بين الفريقين بختام الدورة الرباعية لحسم بطولة الدوري.

اخر الأخبار