الهيئة الوطنية تطالب باحترام القرار الفلسطيني الموحد برفض عقد ورشة البحرين

تابعنا على:   14:58 2019-06-24

أمد/ غزة : أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، الاثنين، بياناً صحفياً، دعت فيه الجماهير الفلسطينية للمشاركة في الجمعة الـ64، تحت عنوان " فليسقط مؤتمر البحرين" في مخيمات العودة الخمس.

وبيّنت الهيئة أن المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تم إقرارها؛ رفضاً لصفقة القرن وورشة البحرين، وهي على النحو التالي: إضراب شامل بكل أنحاء قطاع غزة يوم 25/6، المؤتمر الوطني الذي سيعقد تمام الساعة 6:30 في قاعة رشاد الشوا.

وأشار إلى أن المسيرة المركزية التي ستنطلق من أمام الباب الغربي للوكالة وصولاً إلى مبنى الأمم المتحدة والمسيرات، المتزامنة معها في محافظتي رفح وخان يونس يوم الأربعاء 26/6 س 11 صباحاً، والمؤتمر الشعبي الذي سيعقد في ملكة يوم الأربعاء 26/6 الساعة الخامسة.

ودعت جماهير شعبنا في الداخل والخارج وكل الساحات، إلى المشاركة الواسعة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنظم رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين "المشبوه"، لتشكيل أكبر حالة رفض شعبي وجماهيري.

وأدانت موقف الدول العربية التي قررت المشاركة بهذا المؤتمر سيء الصيت، مطالبةً باحترام القرار الفلسطيني الموحد برفض عقد هذا المؤتمر، لما يترتب عليه من التفاف على حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني.