اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا يدعو للخروج والاحتجاج لرفض ورشة البحرين

تابعنا على:   21:17 2019-06-23

أمد / رام الله: دعا الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا أبناء الشعب الفلسطيني، للخروج في كافة العواصم الأوروبية والتعبير عن رفضهم لورشة البحرين المزمع عقدها في البحرين في 25 و 26 من هذا الشهر.

وأضاف الاتحاد في بيان صحفي ، ان الهدف الرئيس من هذا المؤتمر هو تهيئة الدعم العربي والإقليمي، عبر الترويج للازدهار الاقتصادي وتحويل المسألة الفلسطينية إلى قضية انسانية واستثمار اقتصادي والابتعاد عن الجوهر السياسي لقضيتنا، وعدم التنفيذ الفعلي لقرارات الأمم المتحدة والمتمثلة بحق الشعب بالحرية والاستقلال والعودة، والوصول الى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. 

كما وثمن الاتحاد الاجماع الوطني الرافض للمؤتمر مؤكدا على ان هذا المؤتمر هو انقلاب على القرارات العربية المتعاقبة بحق قضيتنا الوطنية والتي اقرت في كافة المؤتمرات العربية والمبادرة العربية للسلام.

كما وأكد الاتحاد على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام البغيض على قاعدة اتفاق 2017 ، لأن الوحدة الوطنية هي الصخرة التي تتحطم عليها صفقة القرن وكافة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة،  لنيل حقوقه المشروعة في العودة وتقرير المصير وإقامة دولته الوطنية كاملة السيادة وعاصمتها القدس. 

وفي ختام البيان ثمن الاتحاد العام موقف قيادة الشعب الفلسطيني ممثلة بالرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية للمقاطعة الرافض لكافة الضغوطات الأمريكية والإسرائيلية، والتمسك بآمال وأهداف الشعب الفلسطيني المتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الي الديار التي هجروا منها حسب قرار الامم المتحدة رقم  194.

 

اخر الأخبار