حالة الطقس: تذبذب درجات الحرارة

تابعنا على:   10:36 2013-10-30

أمد/ رام الله: ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الأربعاء، فيكون الجو مغبراً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام.

كما تكون اليوم الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شماليه  شرقية إلى الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غد الخميس مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن يوم الجمعة المقبل يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم السبت غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار