منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود بالوسطى تكرم أوائل الطلبة

تابعنا على:   17:28 2014-07-02

أمد/ غزة : كرمت حركة فتح- إقليم الوسطى- منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود أوائل الطلبة بالمنطقة تحت عنوان \"التفوق والإبداع لنصرة الأسرى\". حيث تم تكريم عدد 400 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية من المتفوقين ممن حصلوا على معدل يزيد عن 90% وتقديم شهادة تكريم ومصحف لكل واحد منهم.

وعبر عزمي أبو هداف أمين سر منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود عن سعادته بهذا العدد الكبير ممن حصلوا على شهادات تقدير وتفوق من مدارسهم مؤكداً أن التفوق في الدراسة هو الطريق الأقرب للانتصار في مواجهة الغطرسة الصهيونية. وشدد أبو هداف على ضرورة حث الأهالي وتشجيعهم لأبنائهم للتفوق والإبداع لأن هذا الجيل هو عماد المستقبل وحامل الراية لتحرير القدس عاصمة الدولة المستقلة.

وفي ذات السياق عبر أحمد أبو سيف \"أبو حسان\" القيادي البارز في حركة فتح رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات بجهود منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود موجهاً حديثة لقيادة المنطقة لقد انتهت المرحلة الصعبة وهي عملية انعقاد المؤتمر وبدأت المرحلة الأصعب وهي البناء والعطاء المستمر. وأكد أبو سيف على ضرورة العمل المستمر من قبل لجنة المنطقة للنهوض بالحركة في المرحلة القادمة داعيا الجميع للعمل جنباً إلى جنب من أجل الفتح والكل الفلسطيني.

يذكر أن منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود أول منطقة تنظيمية في المحافظات الجنوبية عقدت مؤتمرها الانتخابي وهي منطقة مستحدثة من منطقة الشهيد عبد الكريم العكلوك والتي أشرف على انتخاباتها الأخ أبو حسان أبو سيف.

اخر الأخبار