بالفيديو والصور .. الهيئة الوطنية لكسر الحصار: التصعيد الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني محاولة يائسة للالتفاف على مطالبه

تابعنا على:   17:56 2019-06-14

أمد/ غزة : أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، على ضرورة استمرار مسيرات العودة بطابعها السلمي والشعبي، فالمسيرات هي واحدة من أهم أشكال النضال لإنهاء الحصار وإبقاء حق العودة حيا في وعي الأجيال، في ظل ما نشهده من محاولات تغييب حق العودة وشطبه.

وقالت الهيئة، إن "التصعيد الإسرائيلي على شعبنا هو محاولة يائسة للالتفاف على مطالبنا، واستخدام الذرائع لوضع العقبات أمام تنفيذ إجراءات كسر الحصار التي تم الاتفاق عليها برعاية الأشقاء المصريين، والقطريين، ووسطاء الأمم المتحدة".

وشددت على تمسكنا بمطلب إنهاء الحصار الظالم، ورفع كل أشكال المعاناة المفروضة على شعبنا التي يتسبب بها الاحتلال.

وأدانت بشدة استمرار راعي الكنيسة الأرثوذكسية في القدس، بتسريب العقارات والأراضي لصالح جمعيات الاستيطان في القدس ونضم صوتنا لصوت القوى الوطنية، والشخصيات والهيئات والمؤسسات في القدس، المطالبة بعزله وطرده.

وتوجهت بالتحية لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وهم يواصلون خطواتهم النضالية، ضد إجراءات مصلحة السجون، ونحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن تراجعه عن الاتفاقات السابقة مع الأسرى والأسيرات، ونعلن عن دعمنا وإسنادنا لموقف الاسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، ووقوفنا إلى جانبهم في كافة الخطوات النضالية التي يعتزمون القيام بها.

ودعت جماهير شعبنا في غزة –الضفة الغربية –الداخل الصامد48-المخيمات بالشتات للتصدي للمؤامرة، وللمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "63"من مسيرات العودة وكسر الحصار، والتي تحمل عنوان "الارض مش للبيع " رداً على سماسرة المرحلة ومؤتمر  الهزيمة في المنامة لتصفية القضية الفلسطينية.

وهنأت قيادة وكوادر حركة المبادرة الوطنية، بذكرى انطلاقتنا، معربةً عن أملها لطلبة الثانوية العامة، التوفيق في امتحانات نهاية العام الدراسي العام 2019.

اخر الأخبار