الجهاد الاسلامي : لسنا معنين بالتصعيد ولكننا لن نقفل مكتوفي الايدي أما العدوان الاسرائيلي

تابعنا على:   18:11 2014-07-01

أمد/ غزة : اكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين انها ستقوم بدورها وواجبها لحماية الشعب الفلسطيني بكل ما لديها من قدرات وامكانيات في حال استمرار العدوان وتصاعده والقصف الليلي والاقتحامات في الخليل وسائر المدن الفلسطينية .

وقالت الحركة في بيان لها وزعته عصر اليوم الثلاثاء ، رغم أننا لم نكن معنيين بالتصعيد ، لكننا نؤكد بأنه إذا ما استمر العدوان واتسعت دائرته فإننا سنقوم بدورنا وواجبنا لحماية أبناء شعبنا والدفاع عنه بكل ما لدينا من إمكانات وقدرات،".

واضافت الحركة في بيانها  "إن الرهان على أن شعب المقاومة والجهاد سينكسر أو يستسلم تحت وقع التهديدات وقصف الطيران وهدم البيوت، رهان خاسر وتجربة المواجهات والجولات الماضية للمقاومة خير دليل على ذلك".

وتابع البيان"المقاومة التي حاول مجرمي حرب العدو تصفيتها والقضاء على بنيتها في غزة ، صمدت وانتصرت وأفشلت أهداف العدو ، وها هي اليوم تستعيد حيويتها في الضفة ، وسيأتي اليوم الذي يدفع فيه العدو ثمن كل قطرة دم فلسطينية أريقت ظلماً وعدواناً من جيش الاحتلال ومستوطنيه".

وقالت الجهاد الاسلامي "ان الاستيطان هو عدوان مستمر على شعبنا وأرضنا ومن حقنا وواجبنا مقاومته ومواجهة المستوطنين والتصدي لهم دفاعاً عن أنفسنا وحماية للمساجد والمزارع والحقول وممتلكات المواطنين التي تتعرض يومياً لاعتداءات عصابات "دفع الثمن" وغيرها".

وقالت ان"العدوان سياسة قائمة ومستمرة لدى كيان الاحتلال المجرم الذي يبحث عن ذرائع ويمارس قادته ومجرمي حربه "استعراض العضلات" لحفظ ماء وجوههم وتحسين صورة المؤسسة العسكرية والأمنية التي اهتزت بعد الفشل الذريع في العثور على الجنود الثلاثة أحياء بعد ثلاثة أسابيع من البحث المكثف".

اخر الأخبار