إنتر ميلان يخطط لضم "موراتا" للإطاحة "بإيكاردى"

تابعنا على:   17:27 2019-06-03

أمد/ يرغب أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادي إنتر ميلان الإيطالى، في التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة تبادلية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أشارت صحيفة " كورييري ديلا سيرا"الإيطالية، إن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي،أبدت إستعدادها  للتفاوض مع أتلتيكو مدريد ، من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا في صفقة تبادلية بالتخلي عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي هذا الصيف.

أوضحت الصحيفة، إن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، لن يمانع إتمام الصفقة وسيرحب بفكرة التعاقد مع مواطنه ماورو إيكاردي، حيث يراه البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله منذ أيام عن "واندا ميتروبوليتانو".

أضافت الصحيفة، إن جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي هو الهدف الأول لأتلتيكو مدريد لكن بسبب المغالاة في سعره والمطالبة بـ120 مليون يورو للتخلي عن خدماته، سيتجه الروخي بلانكوس للموافقة على الفكرة التي اقترحها نادي إنتر ميلان.

وكان إيكاردي قد أعرب عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري، لكن يبدو أن آماله لن تتحقق في ظل عدم اقتناع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بفكرة الإبقاء عليه بعد الجدل الكبير الذي حدث خلال الأشهر الماضية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار