مسلم : البنك الاسلامي الفلسطيني وبنك الاردن يؤجلان قسط عيد الفطر بدون فوائد

تابعنا على:   16:39 2019-06-03

أمد / غزة - اروي صلاح: اعتبر  الناطق الاعلامي باسم الحملة الوطنية لوقف انتهاكات البنوك ومؤسسات الاقراض عبدالهادي مسلم  أن قيام  البنك الاسلامي الفلسطيني وبنك الاردن بتأجيل  قسط عيد الفطر السعيد لجميع الموظفين بدون فوائد ، انجاز كبير للحملة الوطنية .

وعبر مسلم عن شكره وتقديره لإدارة البنك الاسلامي الفلسطيني وبنك الاردن علي هذه الخطوة الهامة التي تعزز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة والمأساوية التي تمر بها محافظات غزة ، داعيا البنوك الأخرى أن تقوم بنفس ما قام به هذان البنكان

واوضح مسلم إن الحملة الوطنية لوقف انتهاكات البنوك ومؤسسات الاقراض تسير بخطوات ثابتة نحو دعم صمود موظفين السلطة الوطنية الفلسطينية من خلال تأجيل الاقساط المستحقة عليهم على أن يتم تحصيل الاقساط من المستحقات المتراكمة في  وزارة المالية منذ 27 شهراً .

واضاف مسلم إن الحملة ستسمر بشكل قوي جداً بعد العيد من خلال استخدام وسائل جديدة تجبر البنوك على الالتزام بأهداف الحملة من أجل الحفاظ على كرامة الموظفين التي تتعرض لانتهاكات كبيرة جداً من قبل معظم البنوك ومؤسسات الاقراض .

وطالب مسلم بضرورة أخذ خطوات ايجابية من أجل الحفاظ على قوة تماسك الاسر الفلسطينية من خطر التفكك والانهيار في محافظات غزة قبل فوات الاوان .

اخر الأخبار