السفير الفرا : معبر رفح يفتح ابتداءً من السبت حتى الخميس باستثناء الثلاثاء

تابعنا على:   23:48 2013-10-29

أمد/ القاهرة : قال سفير دولة فلسطين بالقاهرة بركات الفرا، إن معبر رفح البري سيفتح اعتبارا من يوم السبت المقبل حتى الخميس باستثناء يوم الثلاثاء.

وأضاف الفرا في بيان صادر عن المركز الإعلامي للسفارة، مساء اليوم الثلاثاء، أنه عقب التواصل مع الجهات المعنية المصرية، تقرر فتح معبر رفح اعتبارا من يوم السبت المقبل حتى يوم الخميس باستثناء يوم الثلاثاء لأنه إجازة رسمية في مصر لمناسبة رأس السنة الهجرية.

ودعا كافة طلبة قطاع غزة الراغبين في السفر للالتحاق بجامعاتهم سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، لمراسلة السفارة، في موعد أقصاه غدا الأربعاء، عبر البريد الإلكتروني الخاص بالسفارة  [email protected]

وأشار إلى ضرورة كتابة المعلومات التالية في البريد الإلكتروني ومراعاة الترتيب: (الاسم رباعي، رقم جواز السفر، الجامعة، الكلية، المستوى الدراسي، تاريخ الميلاد)؛ ويشترط إرفاقها بالأوراق الثبوتية التي تؤكد تلك المعلومات وإرفاق  صورة جواز السفر، وأوراق قيد الجامعة التي تثبت مستوى الدراسة والسنة الدراسية، وأي بريد لا يستوف البيانات السابقة وترتيبها لن ينظر فيه.

وأعرب الفرا عن شكره لمصر حكومة وشعبا والأجهزة المعنية في سعيهم الدؤوب من أجل تخفيف المعاناة على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

اخر الأخبار