كفاح المرأة الفلسطيني يستقبل وفداً نسوياً من دائرة العمل النسائي بالجهاد الإسلامي

17:14 2019-05-27

أمد/ غزة : استقبل اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني، الإطار النسوي للجبهة العربية الفلسطينية، وفداً نسوياً من دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي، مسؤولة المنظمات الجماهيرية بالجبهة العربية الفلسطينية، فوزية حويحي، وعدد من الرفيقات منسقات لجان المرأة بمحافظات قطاع غزة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقة الوطنية الوطيدة التي تربط الاطارين النسويين بالعمل الوطني والحركة النسوية الفلسطينية، وتعزيز دورها بما يحقق لها الاستمرار في مواصلة النضال حتى تحقيق الأهداف والحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة.

وأكدت حويحي، على أهمية تظافر الجهود النسوية للارتقاء بالمرأة الفلسطينية على طريق بناء الوطن وتعزيز صمود شعبنا في ظل الحصار الخانق الذي يتعرض له، والمؤامرات التي تستهدف الأرض والهوية الفلسطينية والمقدسات المسيحية والاسلامية.

وأشادت حويحي بجهود دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الاسلامي، والتي ساهمت من خلال مشاركتها الفاعلة في كافة المحافل والفعاليات الوطنية بتجسيد العمل النضالي الوحدوي والمشترك بجانب اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني، وتشكيل صمام أمان للدفاع عن الحقوق الفلسطينية، ورفض كل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد قضية شعبنا الفلسطيني.

من جهتها، أعربت أم سامر الحلو، مسؤولة دائرة العمل النسائي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن اعتزازها بالتنسيق والتعاون فيما بين الإطارين النسويين، مؤكدة على أهمية الجهد الجماعي والعمل المشترك لخدمة قضايا شعبنا بشكل عام وقضايا المرأة الفلسطينية، بشكل خاص، بما يحقق لهم مطالبهم وحقوقهم التي يدافعوا عنها، ويحقق تمكين وتعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء، قدمت الأخوات في دائرة العمل النسائي درع تقديري لاتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني، تقديراً منهم لهذا الاطار للجهود التي بذلها ولمسيرة العطاء الوطني والتضحية، التي تركت أثراً إيجابياً في المسيرة النضالية والحركة النسوية الفلسطينية على مدار التاريخ.