والد المريض الشاعر يناشد عباس والجهات المسؤولة بضرورة الموافقة بإصدار تغطيه لسفر ابنه للعلاج

تابعنا على:   23:26 2019-05-21

أمد/ غزة – أروى صلاح : ناشد والد المريض ماجد محمد ماجد الشاعر، الجهات المسؤولة في رام الله والرئيس محمود عباس، بضرورة الموافقة على إصدار تغطية مالية لسفر طفله المقرر في 4\6 من الشهر المقبل لمستشفيات ايخيلوف في الداخل المحتل؛ لاستكمال علاجه و إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعدم تحويله إلى أي مستشفى أخر.

وقال والد الطفل: إن "ابنه البالغ 7 سنوات من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، يعاني من مرض لوكيميا الدم منذ عام 2015 وتم تحويله لمستشفيات الداخل المحتل منذ بداية المرض وتلقي العلاج بالكامل وكانت الاستجابة جيدة، وأكد الأطباء على ضرورة المراجعة كل 6 أشهر مرة لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة".

وأوضح أنه "تم تقديم طلب للسفر طفلة في 4\6 من الشهر المقبل للجهات المسؤولة في رام الله، ولكن تم رفض تحويله لمستشفى ايخيلوف، وقال الاطباء إنه من المتوقع تحويله لمستشفى آخر في الضفة المحتلة".

وأضاف: "أن سبب رفض تحويله لمستشفيات الداخل المحتل لوجود قرار من الرئيس بمنع التحويلات لمستشفيات الإسرائيلية، ولكن يوجد حالات مازالت تستكمل علاجها حتى هذه اللحظة في الداخل المحتل".

والأسى بعيون الوالد أكمل حديثه: "أن طفله منذ بداية مرضه وهو يتعالج في الداخل المحتل والأطباء المشرفين على حالته لديهم المعلومات الكاملة عن مرضه وطرق علاجه، مضيفاً إننا "تخطينا 90 % من علاجه ولكن بعد كل هذه الفترة يتم تحويله إلى مستشفى آخر، وهو في مرحله حساسة جداً، وخاصة أنه تبقى لدينا ثلاث سنوات لاستكمال المراجعة الدورية والاطمئنان على صحته خوفا من حصول انتكاسات أو رجوع المرض".

وأعرب عن أمله بتدخل من عباس، والجهات المسؤولة عن التحويلات بالموافقة على سفر ابنه لمستشفى ايخيلوف بالداخل المحتل لاستكمال العلاج.

للتواصل/0599993827

البوم الصور

اخر الأخبار