فتنة جريزمان تضرب برشلونة

تابعنا على:   15:06 2019-05-18

أمد/ لا حديث فى الصحافة الإسبانية سوى عن المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان وصفقة انتقاله المحتملة لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتسيطر حالة من الانقسام داخل صفوف برشلونة حول إمكانية التعاقد مع أنطوان جريزمان الذى أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالى.

وكشفت صحيفة "سبورت" أن معظم لاعبى الفريق الكتالونى أعلنوا رفضهم قرار الإدارة بالتعاقد مع النجم الفرنسي للعديد من الأسباب، أبرزها أن اللاعب أظهر عدم احترامه للنادى الصيف الماضى، بعد إعلانه البقاء فى أتلتيكو مدريد رغم اتفاقه مع جيرارد بيكيه على التوقيع للبلوجرانا.

يأتى هذا فى الوقت الذى فجرت فيه قناة "TV3" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن هناك عدداً من لاعبى برشلونة يرحبون بالتعاقد مع جريزمان مثل لويس سواريز وعثمان ديمبلى وليونيل ميسى وجيرارد بيكيه، وهو ما تناولته صحيفة "سبورت".

وكانت جماهير برشلونة أعلنت فى وقت سابق رفضها لفكرة التعاقد مع أنطوان جريزمان، وذلك استطلاعين للرأى بصحيفتى "موندو ديبورتيفو" و"سبورت".

ووصلت نسبة الرفض فى صحيفة "سبورت" إلى 83% من الأصوات، بينما ازداد وضع جريزمان تأزمًا فى استطلاع "موندو ديبورتيفو" الذى أكد أن 92% من عشاق برشلونة لا يرغبون فى إتمام الصفقة.

ويسعى برشلونة لإبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى، بعد ضياع حلم التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بجانب الاستغناء عن عدد من لاعبيه، ويعد الثلاثى فيليب كوتينيو، وصامويل أومتيتى، وإيفان راكيتيتش الأقرب لمغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار