الهيئة الوطنية تدعو للمشاركة في مليونية العودة يوم الأربعاء المقبل بذكرى النكبة الـ71

تابعنا على:   18:45 2019-05-10

أمد/ غزة : دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، جماهير شعبنا للمشاركة في مليونية العودة يوم الأربعاء المقبل.

وأعلنت الهيئة، عن إضراب شامل يوم الأربعاء المقبل، في الذكرى الـ 71 للنكبة، مؤكدة على أن المسيرات مستمرة بطابعها السلمي والشعبي، ولن نساوم أو نحيد على أيٍ من أهدافها.

وقالت: "إننا جميعاً موحدون في رفضنا لصفقة القرن، مؤكدين  أنها لن تمر، وسيسقطها شعبنا كما أسقط في السابق الكثير من مشاريع التصفية التي كانت تستهدف حقوقنا. فمواجهة هذه الصفقة تستدعي  تكاتفا  عربياً إسلامياً ورفضا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الإسرائيلي".

وطالبت بخضم التطورات والتحديات الخطيرة التي تعصف بقضيتنا، إلى " لقاء  وطني عاجل  " للأمناء العامين للفصائل  لتوحيد الموقف الفلسطيني كي نسقط صفقة القرن وإشاعة مناخات الوحدة والمشاركة الوطنية، ولنؤسس لاستراتيجية وطنية موحدة لمواجهة الاحتلال وكافة المشاريع التصفية.

كما ودعت كافة  قطاعات الشباب  والعدائيين و الفرق الرياضية للمشاركة في  الفعالية  "جمعة مارثون العودة " الرياضي الذي سيعقد يوم الجمعة القادم  في مخيمات العودة شرق غزة  المحاصر.

وشددت على أننا نجدد عهدنا ووفائنا لشعبنا ولأمتنا كلها، بأن يبقي مفتاح العودة بأيدينا وألا نفرط به، أو بأي حق من حقوق شعبنا:- معا نوجه صرخة في وجه الكيان الإسرائيلي والإدارة الأمريكية أن جرائمكم، وإجراءاتكم، ومشاريعكم المشبوهة ستتحطم أمام صخرة صمود ومقاومة شعبنا.

اخر الأخبار