في ذكرى استشهاد قائدها..

كتائب الناصر: سنبقى محافظين على العهد مدافعين عن شعبنا بكل ما أوتينا من قوة

تابعنا على:   10:47 2019-05-01

أمد/ غزة: قالت كتائب الناصر صلاح الدين في غزة الأربعاء، إنّنا سنبقى محافظين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا, مدافعين عن شعبنا بكل ما أوتينا من قوة.

وأضافت الكتائب في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه بذكرى استشهاد قائدها العسكري "عبد الله الطويل"، أنّه في مثل هذه الأيام , فقدت فلسطين قائداً مقداما هماماً فذاً, غليظاً على عدوه رحيماً على إخوانه, صنع بيديه مجدًا لأمتنا, وحول حياة عدونا إلى جحيم .

إليكم نص البيان كاملاً..

بيان عسكري صادر عن كتائب الناصر صلاح الدين

في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد القائد العسكري عبد الله توفيق الطويل " أبو توفيق"

نجدد تمسكنا بخيارالجهاد والمقاومة

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد:

في مثل هذه الأيام , فقدت فلسطين قائداً مقداما هماماً فذاً, غليظاً على عدوه رحيماً على إخوانه, صنع بيديه مجدًا لأمتنا, وحول حياة عدونا إلى جحيم .

حيث تمرعلينا الذكرى السنوية السابعة, لاستشهاد القائد العسكري " عبد الله توفيق الطويل - ابو توفيق " قائد لواء الوسطى و أحد أبرز قادة التصنيع في كتائب الناصر صلاح الدين " ,بعد أن أدى رسالته في هذه الدنيا الفانية, ولحق إلى جوار ربه, مع النبيين والصديقين والشهداء, في جنة عرضها السموات والأرض, في مهمة جهادية مساء يوم الثلاثاء 01/05/2012م ,نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحداً.

وفي هذه الذكرى العطرة لاستشهاد القائد أبا توفيق... لنؤكد على ما يلي:

أولا: نعاهد الله, ثم نعاهد قائدنا أبو توفيق وكافة الشهداء وعلى رأسهم القادة المؤسسين ابو يوسف القوقا , وابو عطايا ابو سمهدانة , واسماعيل ابو القمصان , ومبارك الحسنات , وبهاء الدين اسعيد , أن نبقى على درب ذات الشوكة, درب الجهاد والمقاومة, حتى ننال إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة.

ثانيا : نجدد تأكيدنا لشعبنا المجاهد.. أننا سنبقى محافظين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا, مدافعين عن شعبنا بكل ما أوتينا من قوة حتى ينال حريته واستقلاليته.

وإنها لمقاومة نصر بلا مساومة..

كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري

لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الاربعاء الموافق 01/05/2019م

اخر الأخبار