سفارة فلسطين بالقاهرة: نباشر إجراءات نقل جثمان المواطنة "رضوان" وتتابع حالة ابنتها

تابعنا على:   22:26 2019-04-30

أمد / القاهرة: عبر سفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، وكافة موظفي سفارة ومندوبية فلسطين بالقاهرة، عن خالص العزاء لآل رضوان لفقيدتهم الحاجة ميسر حسين رضوان ؛ والتي لقت مصرعها عقب حادث سير مروع في القاهرة .

وتواصل السفارة جهودها منذ إبلاغها بوقوع الحادث، حيث قامت السفارة بالتواصل مع ذوي الفقيدة ومتابعة الوضع الصحي لابنتها التي كانت معها في الحافلة ، وأنهت السفارة الاجراءات اللوجستية المتعلقة باصدار شهادة الوفاة وتصريح الدفن للأم، وتم نقل جثمانها لمستشفى الحسين، وتابعت السفارة اتصالاتها وجهودها مع الجهات المصرية المسؤولة والتي أسفرت عن الموافقة على نقل جثمان الفقيدة الليلة عبر معبر رفح البري ليوارى جسدها الثرى في قطاع غزة ، كما تتابع السفارة الوضع الصحي لابنة الفقيدة والتي أصيبت خلال الحادث.

وتتقدم سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة وذوي الفقيدة ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بعظيم عفوه ومغفرته ويسكنها جنات عليين ، الرحمة للفقيدة والشفاء العاجل لإبنتها.


جدير بالذكر أن الحاجة " ميسر حسين رضوان" لقت مصرعها يوم امس 29 ابريل في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر ، كما أصيبت إبنتها ، وهم من سكان مخيم جباليا، وكانت الحاجة ميسر قد سافرت مؤخراً لتلقى العلاج  في مصر  .

كلمات دلالية

اخر الأخبار