مجدلاني يحذر من حملة التحريض التي تقوم بها حكومة الاحتلال ضد عباس

تابعنا على:   16:41 2019-04-29

أمد/ رام الله : حذر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، من سياسة التحريض التي تقوم بها حكومة الاحتلال ضد الرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية وهجوم المتطرف الاسرائيلي افي ديختر عضو الكنيست الإسرائيلي السابق باستهدف عباس، "وقال انه يجب العمل على منعه من مواصلة جولاته في العالم التي يقوم خلالها بتوجيه انتقادات لاسرائيل والتحريض عليها" ، تأتي في سياق التحريض المستمر.

وتابع مجدلاني: إن "حملة التحريض على الرئيس تستهدف موقفه الوطني وتمسكه الصلب بحقوق شعبنا وتأتي في وقت يواجه فيه الرئيس ضغوط كبيرة بسبب موقفه الوطني وتمسكه الصلب بحقوق شعبنا الوطنية المشروعة".

وأوضح أن "حكومة الاحتلال لا تريد أن ترى شريكاً فلسطينياً مقبولاً من المجتمع الدولي ويحاصرها سياسياً ودبلوماسياً"، مؤكدا أن هذه الحملة التحريضية لن تنال من إرادة شعبنا ومن إرادة قيادته الوطنية الشرعية وتمسكها بحقوقنا الوطنية المشروعة وبأهدافنا في العودة والحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن يترافق مع ذلك التقارير الاعلامية الاسرائيلية المغرضة والتي تتحدث عن انهيار السلطة ، وكأن حكومة الاحتلال حريصة على ذلك وتحاول انقاذها، في الوقت الذي تفرض حكومة الاحتلال حصارا ماليا وسياسيا على السلطة ، لتنفيذ المخطط الامريكي الاسرائيلي يتمرير ما يسمى صفقة القرن.

وأضاف: "موقف عباس والقيادة واضح برفض اية أموال منقوصة، وأننا لن نسمح للاحتلال بفرض قوانينه الخاصة بديلا عن الاتفاقيات والالتزامات الدولية التي توجب على الاحتلال دفع الأموال كاملة، وأن حان الاوان لوضع حد لقرصنة أموال الشعب الفلسطيني".

اخر الأخبار