أغرب طرق فسخ عقود نجوم الكرة

تابعنا على:   13:43 2019-04-29

أمد/ من غرائب كرة القدم هو طرق فسخ عقود اللاعبين بشكل مفاجئ بسبب أفعال ما يقوم بها اللاعبين أو أسباب أخرى تدفع إدارة ناديهم لفسخ العقود وإنهاء مسيرتهم مع تلك الاندية.

وتعد أحدث الوقائع هي التي قام بها نادى إندبيندينتى الباراجويانى بعدمال فسخ تعاقده مع لاعبه برينديكس بارا بسبب إهداره ركلة ترجيح، ما أدى لخروج الفريق من بطولة "كوبا سود أمريكانا"، حسبما ذكرت وسائل الإعلام فى باراجواى.

وأهدر برينديكس بارا ركلة ترجيح سددها على طريقة بانينكا، ليخسر نادي إندبيندينتي الباراجوياني أمام لاايكوايداد بطل كولومبيا بنتيجة 3 – 4 بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدون أهداف.

وفيما يلي أغرب وأسرع وقائع فسخ عقود اللاعبين ..

1- سيرجي جوارديولا

فسخ نادي برشلونة B الإسباني عقد لاعبه سيرجي جوارديولا بعد اكتشاف ميوله المدريدية ونشر تغريدات مسيئة وعدائية للنادي، وقام الموقع الرسمي للنادي بحذف كل الأخبار التي تخصه وإزالة جميع الصور التي تتعلق به.

2- ريتشارد رايت

اللاعب الإنجليزي ريتشارد رايت انضم عام 2012 لبريستون نورث ، لكن بعد أسبوع واحد طلب فسخ العقد بسبب عدم الراحة لينتقل إلى مانشستر سيتى.

3- ديتمار هامان

اللاعب الألماني السابق ديتمار هامان وقع لنادى بولتون عام 2006 ، وبعد 24 ساعة تم فسخ عقده بسبب رغبته فى الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتى.

4- جون أوبي ميكيل

اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل وقع لمانشستر يونايتد عام 2006 وقال انه تعرض للعديد من الضغوطات للانضمام إلى تشيلسى وبالفعل انتقل بعد ذلك إلى البلوز.

كلمات دلالية

اخر الأخبار