الأوقاف تطلق موقع الكتروني خاص بتقديم طلبات التوظيف في المساجد

تابعنا على:   10:40 2019-04-23

أمد / رام الله : أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام موقع الكتروني خاص بتقديم طلبات التوظيف في المساجد من خلاله ( خطباء وائمة وخدم ) والإطلاع على الوظائف الدينية المعلنة عبره دون الحاجة للرجوع الى مقر الوزارة او المديريات  .

ويتيح الموقع للراغبين والذين تنطبق عليهم شروط العمل في المساجد، أن يدخلوا بياناتهم ويقوموا بتسجيل طلبات العمل من خلال الدخول عبر الموقع الالكتروني  WWW.PAL-WAKF.PS .

 واوضح احمد خريشة مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة الأوقاف ان الموقع يهدف إلى تشكيل قاعدة بيانات دائمة التحديث للراغبين بالعمل بالمساجد من أجل سرعة التعامل مع طلباتهم وارشادهم والإجابة عن استفساراتهم .

واضاف خريشة انه سيتم تنزيل تطبيق خاص مساند للموقع يمكن المستخدمين التواصل على حساباتهم من خلال اجهزتهم الذكية بكل يسر وسهولة بالإضافة الى تفعيل خدمة رسائل SMS  مباشرة على الموقع لإعلام المستخدم بحالة قبول طلبه .

وقدم سعيد دعدوع مدير الشؤون الإدارية والمهندس ماهر جاموس شرحا مفصلا عن آلية عمل الموقع للعاملين في الشؤون الإدارية بالوزارة والمديريات وكيفية متابعة ادراج الوظائف والإعلان عنها وتدقيق الطلبات المرسلة .

كلمات دلالية

اخر الأخبار