والدة احد المستوطنين المخطوفين تخطب في جنيف غدا

تابعنا على:   23:57 2014-06-23

أمد / تل أبيب : ذكرت مصادر اعلامية اسرائيلية بان راحيل فرانكل، والدة نفتالي فرانكل، أحد الشبان المستوطنين الثلاثة الذين اختطفوا قبل نحو أسبوع ونصف في منطقة الخليل، ستخطب غدا في مؤتمر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، وستدعو إلى إطلاق سراح ابنها، الذي يحمل أيضًا الجنسية الأمريكية.

واتخذ هذا قرار خطاب فرانكل بعد لقاء جرى، اليوم الاثنين، بين عائلات الشبان الثلاثة المختطفين، حيث تم التوصل إلى تفاهم بأن تمثّل فرانكل، التي تحولت في الأيام الأخيرة إلى الصوت الأبرز من بين أصوات عائلات المختطفين، أن تمثل موقفهم في الأمم المتحدة بالشكل الأفضل.

من المتوقع أن تخطب فرانكل، التي أجرت في الأيام الأخيرة مقابلات في الكثير من أجهزة الإعلام في إسرائيل والعالم، أمام المجلس في الأمم المتحدة وأن تدعو المجتمع الدولي إلى التدخّل من أجل تحقيق الإفراج السريع عن ابنها والشابين المختطفين الآخرين، جيل-عاد شاعر وأيال يفراح. ما عدا خطاب فرانكل، فيبدو أنّ عائلات سائر المختطفين سينضمّون لرحلتها إلى سويسرا، وسيقيمون مؤتمرا صحفيا وعددا من اللقاءات مع جهات في المجلس وأيضا لقاءات مع ممثلي الصليب الأحمر.حسب موقع "المصدر" الاسرائيلي

اخر الأخبار