أبو شهلا يؤكد ان حكومته بصدد وضع خطة موازنة تشغيلية

تابعنا على:   22:19 2014-06-23

أمد / غزة : أكد وزير العمل الفلسطيني مأمون أبو شهلا أن حكومته بصدد وضع خطة موازنة تشغيلية لمدة ستة شهور لإضافتها لموازنة الضفة الغربية لتتمكن من توفير المصاريف التشغيلية الضرورية للمؤسسات الحكومية وانجاز عملها الموكل اليها.

وأوضح أبو شهلا خلال استقباله عدداً من الوفود المهنئين بغزة، أن هناك توجه دولي لتطوير العلاقة مع قطاع غزة ، ولكن الأمر بحاجة وقت وقرارات عميقة.

وشدد على أهمية توحيد النظام الوطني في مجال الاحصاءات بتضافر الجهود في الضفة وقطاع غزة بما يتعلق بمشروعي برنامج سوق العمل الفلسطيني وسجل المنشآت والعمل على استكمال الوضع الراهن .

و نوه أبو شهلا خلال لقائه وفداً من مركز الاحصاء الفلسطيني برئاسة خلدان رضوان، إلى ضرورة بذل الجهود لفك الحصار عن قطاع غزة وفتح المعابر لدخول المواد الخام لانتعاش الصناعات الوطنية وتشغيل اكبر عدد من الأيدي العاملة خلال لقائه وفداً من الاتحاد العام للصناعات الغذائية.

وفي نفس السياق، هنأ وفد شركة الاتصالات الفلسطينية وزير العمل أبو شهلا بالمنصب الجديد, معربين عن أملهم في أن تتسم حقبته بمزيد من التطوير والازدهار وأن تكون بداية مرحلة لإنجاز العديد من المشاريع.

اخر الأخبار