وفد بلدية الزبابدة يصل بلجيكا للاحتفال بمرور "10" أعوام على التوأمة مع "اكسل"

تابعنا على:   12:57 2013-10-29

أمد/ الزبابدة / رامي دعيبس/ وصل وفد بلدية الزبابدة برئاسة المهندس مطيع دعيبس وعضوية سامي إبراهيم ومروان دعيبس وقاسم تركمان إلى مدينة اكسل البلجيكية من مدينة شيسترنينو الايطالية للاحتفال بمرور عشرة أعوام على توقيع اتفاقية التوأمة بين البلديتين وسيشارك في هذا الاحتفال عطوفة محافظ جنين اللواء طلال دويكات ود. سامر الأحمد مدير الإغاثة الزراعية فرع الشمال وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية الذين غادروا إلى عمان بطريقهم إلى بلجيكا.

وقال دعيبس إن هذه التوأمة والتي وقعت قبل عشر أعوام قدمت العديد من الخدمات لأبناء الزبابدة خاصة في مجال المياه حيث نفذت بلدية الزبابدة العديد من المشاريع بهذا المجال ومن ضمنها الآبار المنزلية ومحطات التنقية المحلية وتأهيل الوحدة الصحية لمدرسة الذكور إضافة إلى مشاريع ثقافية مختلفة تتعلق بنفس المجال عبر مشروع اكتشف الآخر عبر المياه.

وأكد دعيبس على أن باكورة الزيارة ستكون يوم الخميس باحتفال كبير ستقيمه بلدية اكسل بهذا الخصوص بحضور العديد من الفعاليات إضافة إلى العديد من اللقاءات التي سيعقدها وفد البلدية وبحضور عطوفة محافظ جنين اللواء طلال دويكات ود. سامر الأحمد مع ممثلي البرلمان الأوروبي وكذلك مع بلدية اكسل تتعلق بعدد من المشاريع ومن ضمنها مشروع الصرف الصحي والذي ستعمل بلدية اكسل على دعم بلدية الزبابدة بتنفيذه خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مشاريع التبادل الثقافي

من جانبه فقد عبر توفيق عبد الله مدير فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية عن سعادة الفرقة للعودة إلى اكسل للمشاركة في الاحتفال الخاص بهذه المناسبة الهامة لأبناء الزبابدة حيث أسهمت هذه التوأمة بالعديد من الانجازات للزبابدة.

 

 

اخر الأخبار