جمعية عطاء فلسطين الخيرية تعلن عن الفائزين في اليانصيب الخيري لحملة من القلب إلى القلب

تابعنا على:   17:15 2014-06-23

أمد / رام الله – غزة : أقامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، حفل سحب جوائز اليانصيب الخيري لحملة من القلب الى القلب، وذلك في مقري الجمعية برام الله وغزة بوقت متزامن، وذلك بتاريخ 21/6/2014، والتي نفذتها الجمعية خلال الفترة الواقعة من (1/5/2014 ولغاية 20/6/2014)، في الضفة الغربية وقطاع غزة.

حضر الحفل، كل من السيد صلاح هنية، مدير لجنة حماية المستهلك، وأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، بجانب عدد من المشاركين في الحملة من شركات مساهمة وجمهور.

وأشارت د. بهية عودة، أمين الصندوق بالجمعية، بأن السحب تم بحضور الجميع، تحقيقا ً للشفافية، حيث تم انتقاء التذاكر المباعة عشوائيا بواسطة أطفال، كما تم تغطية عملة السحب عبر وسائل الإعلام.

وأضافت "عودة"، بأنه تم السحب على عدد 216 جائزة مقدمة من شركات ومحلات وفنادق تعمل في الضفة الغربية وقطاع غزة، منها 125 جائزة لمناطق الضفة الغربية، و91 جائزة لمناطق قطاع غزة، وتنوعت هذه الجوائز من جوائز مالية وعينية.

بدورها، قالت نجوى خوري، المدير الإداري بالجمعية، بأن الجمعية أعلنت عن أرقام التذاكر الفائزة عبر مواقع الجمعية الرسمي على شبكة الانترنت، بحيث يتيح للفائزين استلام جوائزهم من مقري الجمعية في غزة ورام الله في موعد أقصاه 10/7/2014، وذلك حسب شروط الحملة.

وبهذه المناسبة، شكرت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، الشركات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، التي ساهمت بجوائز الحملة، التي تؤكد على حرصهم في تعزيز التكافل الاجتماعي، والذي سيكون له الأثر في نمو التكافل الاجتماعي في مجتمعنا الفلسطيني، وهنأت جميع المساهمين الآخرين في الحملة من خلال شراء التذاكر أو المتطوعين وكافة القائمين عليها، على هذا الجهد متمنية ً منهم المضي قدماً بنفس الحماس والثقة والتميز .

وأكدت "شعث"، بأن إيراد الحملة ستنفق للأعمال الخيرية في مناطق قطاع غزة وقرى القدس وقرى الضفة الغربية، خلال شهر رمضان المبارك.

وأشادت السيدة رجاء شعث، بدعم شركة باديكو القابضة، ممثلة بمديرها التنفيذي السيد سمير حليلة، التي وفرت المصاريف التشغيلية للحملة، التي تؤكد على مسؤولية الشركة المجتمعية مستندة إلى منظومتها القيمة.

اخر الأخبار