التجمع الهندسي الديمقراطي يكرم أبناء مهندسي التجمع المتفوقين

تابعنا على:   16:47 2014-06-22

أمد/ غزة: نظم التجمع الهندسي الديمقراطي مهرجان التفوق الرابع لأبناء مهندسي التجمع ، في قاعة الشبان المسيحية بمدينة غزة بحضور عدد كبير من الرفيقات والرفاق وأعضاء التجمع وأبنائهم المتفوقين .

بدأت عريفة الحفل الرفيقة نور شاهين كلمتها مرحبةً بالضيوف ، مستهلةً بالوقوف تحية ً وإجلالاً للسلام الوطني الفلسطيني، وأشارت شاهين إلى أن هذه المناسبة تزامنت وأسرانا البواسل في السجون يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم التاسع والخمسين على التوالي.

وألقى مسئول التجمع الهندسي الديمقراطي كلمة باسم التجمع أعرب فيها عن فخره الشديد لوقوفه للمرة الرابعة في حفل تكريم الطالبات والطلاب مؤكداً على ضرورة الاجتهاد في تحصيل العلم والتفوق خدمةً لبلادنا.

وقال مسئول التجمع "إن الحياة مزيج من العمل والكد والتعب والكفاح ، فلا مكان فيها للخاملين والكسالى الذين لا يبذلون من الجهد إلا القليل ثم ينتظرون أن تمنحهم الحياة نعيمها الذي لا يوهب إلا للعقلية المنظمة التي تمنح المجتمع تحرراً من مخلفات الجهل والفقر والمرض".

وفي ختام كلمته توجه مسئول التجمع بالشكر للمعلمين الذين بذلوا قصارى جهودهم في تقديم رسالة العلم ، وإلى أولياء الأمور الذين تحملوا عبء أبنائهم حتى وصولهم للتفوق .

ومن جانبه شدد رئيس المنطقة الوسطى في وكالة الغوث سهيل المشهراوي على خطورة الحصار الثقافي الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والذي يعد أشد خطورةً من الحصار الاقتصادي .

وأشار المشهراوي إلى الدور البارز الذي تقوم به الأونروا من أجل خدمة التعليم، وقدم إحصائيات تفيد بأن الوكالة تنفق ( 24%) من موازنتها أي ما يقارب ثلث موازنتها السنوية على التعليم في قطاع غزة ،وبأن ثلث العاملين بالوكالة يعملون بالتعليم في غزة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية ومنها - عزف على العود ودبكة شعبية واستعراضات مسرحية -الأمر الذي لقي بدوره استحساناً كبيراً من الحضور.

اختتم الحفل بقيام لجنة التكريم المكونة من (جميل مزهر ، نصرالله جرغون ، سهيل المشهراوي ) ، بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين .

اخر الأخبار