سفير دولة فلسطين لدى مصر يقدم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري

تابعنا على:   15:14 2014-06-21

أمد / القاهرة : قدم السفير جمال الشوبكي نسخة من أوراق إعتماده سفيرا لدولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية, إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري.

جاء ذلك خلال لقائه الوزير شكري ،اليوم السبت،  بمقر وزارة الخارجية في القاهرة, بحضور السفير نبيل حبشي، مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم، والمستشار جمال عطا بمكتب الوزير.

وتقدم السفير الشوبكي بالتهنئة للوزير شكري على توليه منصبه الجديد، ناقلا له تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ووزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، كما وضعه في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية في فلسطين.

ومن جهته أشاد الشوبكي بالموقف المصري الرسمي والشعبي الداعم للسياسة والثوابت الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية، مثمنا الجهود والمساعي التي تبذلها الشقيقة الكبرى مصر من أجل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة, ومشيرا إلى عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني.

من جانبه، رحب وزير الخارجية بالسفير الشوبكي وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، كما نقل له تحياته لفخامة الرئيس محمود عباس ولمعالي وزير الخارجية، مؤكدا على موقف مصر الثابت في دعم القضية الفلسطينية ومساندتها، ومشددا على أن بلاده كانت وستبقى تدعم الموقف الفلسطيني على كافة الأصعدة.

اخر الأخبار