ردا على انتهاكات أمن حماس.. الجبهة الشعبية تعلن مقاطعتها لفعالية المسير البحري المقررة الثلاثاء

تابعنا على:   17:39 2019-03-18

أمد/ غزة: اعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مقاطعة فعاليةالمسير البحري المقررة من قبل هيئة مسيرات العودة على شواطئ زيكيم شمال قطاع غزة.
وقالت عناصر من الجبهة في تعميم وصل "أمد للاعلام": نعلن مقاطعتنا للمسير البحري غدا وذلك كخطوة احتجاجية على سياسات القمع والتخوين والشيطنة التي اتبعت ضد أهلنا.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر للميادين: "الجبهة تقرر مقاطعة الحراك البحري غدا على الحدود الشمالية الغربية لقطاع غزة بسبب الاحداث الاخيرة وقمع الاجهزة الامنية لحراك بدنا نعيش".
وكان محمد الفار أحد مسئولي الجبهة الشعبية في قطاع غزة، كتب عبر حسابة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك الطريقة الوحشية .
وقال في تغريديته "ذهبت يوم الأحد لزيارة عدد ممن إعتقلهم الأمن الداخلي لحكومة حماس وهم أربعة أصدقاء من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إثنان منهم تعرضا للضرب المبرح بهروات المقاومة، وهم من المناضلين ومن حملو السلاح ضد الإحتلال الاسرائيلي، والثالث كسرك ساقه وهي الآن بالجبس مع انه رجل كبير السن أما الرابع فعمره أربعة وخمسون عاما وهو مناضل من حملة السلاح، وأمضى سنوات طويلة في سجون الإحتلال وهو من الوجوه الإعلامية والمشاركة الدائمة في مسيرات ما يسمى العودة ومنظميها والمتحدثين الرسميين فيها".

اخر الأخبار