أيها ( الحراك )لا تلتفت لمن يلفوا ويدوروا !

تابعنا على:   20:56 2019-03-16

حسين أبو علي

الحراك شعبي بامتياز ولا يوجد لاي تنظيم علافة به لا من قريب ولا من بعيد .. وبكفي فزلكات وتبريرات من كتاب اخوانجية يبرروا نحن مع اطعام الجائع بس يلعن ابوه او مكياج من كتاب وطنيين وقوميين ويساريين يريدون الابتعاد عن التوصيف الادق لما يجري وكيف تواجهه حماس ..
ما يجري من حراك دافعه نبيل ووطني واشرف ما في مقاومتنا ولا مزايدة من احد لاحد .. نتوسل الى كل الاعلاميين والكتاب والفصائل عدم التدخل بالحراك فاهو شعبي جماهيري بريء ..ولربما الجهة الوحيدة الان في شعبنا الفلسطيني التي تتمع بصفة البراءة وعدم التبعبة هم هؤلاء الشباب ، شباب الحراك ..

نعم ليخرج الشعب وليقل كلمته فاهو السيد ولا سيد عليه لا مقاومة ولا غطاء ديني ولا ولا .. احترموا كرامة الانسان والمواطن لاتبرروا كل حسب هواه والجهة التي تدفع .. فامسؤول حركة الاحرار ( مندوب القسام ) يبرر الظلم والقمع والارهاب في مواجهة حق الشعب ..
يا اخي لو الشعب خرج على اي حاكم له ويريد حكم راقصات مع الاحترام للفن ، فاهو حر هو السيد كفى تسول ومداراة بغطاء مقاومة هي باتت تجارة فلا مسيرات عودة شعبية ولا بريئة ولا اطلاق صاروخين كادوا ان يدمروا الشعب في غزة وتنصل من اطلق الصاروخين خوفا ورعبااااااااا على الكرسي يمكن ان يحرم هذا الشعب من حقه في اختيار الحكم وشكل الحكم وشخص الحكم ونظام الحكم ... الارض للشعب مش لفصيل اكس وسين وصاد ..!

الى الحراك .. لا تلتفتوا لمن يلف ويدور ويغلف حقكم في قوالب مصلحته التفتوا كيف تنجحوا في حراككم فلا الشعب السوداني ارجل منكم ولا الجزائري ولا المصري حين ركل فساد الاخوان ..
ستخرج عليكم اصواتا من قلب نظام الحكم تضلل تبرر تغلف صمموا على احقاق الحق لكم فانتم على حق والظالم على باطل ...
فانتم شباب فلسطين نبراس اي مقاومة للظلم والحرية فكيف يمكن ان تخافوا او تخشوا في الحق لومة لائم !
وكلمة حق لمن سيتحدث ممن ينزعجون من حراك الشباب لاهم عملاء ولا هم متامرين ضد المقاومةةةة ولاهم ضد الدين ولا لا ... هم فقط شعب يريد كرامة فقط ..

انتفضوا سلميا وطالبوا باي حق ترونه مناسبا ايها الشباب لحياة كريمة لكم ولاطفال فلسطين فاهذه الارض لكم ولذرياتكم من بعدكم وليست لفصيل هنا او هناك ..
انتم على حق ايا كانت مطالبتكم لانكم الشعب فليسوا هم افهم منكم وليسوا هم اكثر وطنية منكم ولا اكثر مقاومة منكم .. الشعب هو السيد ونقطة ...........حبوا هالارض والبلد

اخر الأخبار