هل مجموعة البيلدربرغ(bulderberg) هي من تحكم العالم سراً؟!!

تابعنا على:   18:32 2019-03-16

عبير داود

لامناص بأن وراء الاكمة ماوراءها، وان مايحاك بالسر يستتر من ورائه احداثاً جلل، كما ان السرية والتكتم يستجيش مكامن العقول للبحث والتقصي عن ماهية الموضوع ؛ليشبع صهيل خيول الأسئلة في ميدان المعرفة وكشف كنه الحقيقة..
وهذا مادفعني لكتابة مقالة عن مجموعة (البيلدربرغ) ،تلك المجموعة التى تحفها السرية والأسرار،والذي اكاد ان اجزم ان القلة القليلة قد سمعت بها، والندرة منهم من يعرف ماهيتها واهدافها!!

إن اول اختراق حدث لهذه المجموعة كان ذلك في اجتماعها عام 1999 في لشبونة عن طريق الصحفيين المغامرين الامريكي(جيمس تاكر) والانجليزي(اليكس جونز)، حيث تمكنا من معرفة مكان انعقاد المؤتمر قبل المؤتمر بوقت طويل،كما استطاعا تصوير أعضاء الحضور ،وتسجيل بعض الحوارات،الى ان اُكتشف امرهما فهربا،وتبعتهما مجموعات امنية ،مابين مجموعات خاصة بالأعضاء، ومجموعات خاصة بالمجموعة نفسها،وامن خاص بالCIA ،وقد اتصل (اليكس جونز)بالسفارة البريطانية وقصّ لها ماحدث فلم يكن من السفار الا ان اجابته"ان مايخص مجموعة بيلدبرغ اكبر منا ولاطاقة لنا بمواجهتها،ولا نستطيع سوى ان ننصحك بالاختباء حتى تهدأ الامور"
وفيما بعد عندما تنبهت المجموعة بما يموج حيال نشاطاتها، أعلنت عبر موقعها الرسمي، أن هدفها هو ان تكون(حاضنة للمناقشات والحوار) طبعاً هذا الهدف المعلن غير تماماً عن المبطن

ماهي البيلدربيرغ(bulderberg)؟!
-------------------------------------------
• -هي تجمع من النخب من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واوروبا،إن صُلب هذه المجموعةهم أقطاب التجارة، والصناعة، ومؤسسات الإعلام والصحافة ،والشركات التقنية العالمية ،ومالك البنوك الكبرى،وبعض الأسر الملكية الأروبية،أما بعض الساسة الصانعين للقرارات في كواليس حكومات الغرب فيحضرون كضيوف ولكن بشكل غير دوري، يتراوح عدد المشاركين في ايٍ من مؤتمراتها مابين130_150 مشاركاً ،والجدير بالذكر ان الرؤساء لايحضرون.
• - بلغة بسيطة نستطيع ان نعرف المجموعة بأنها عبارة عن كتلة امريكية، وكتلة اوروبية ،بحيث ان محرك الكتلة الأمريكية والمسيطر عليها ويموّلها هو(آل روكفيلر)، اما محرك الكتلة الأروبية هو(آل روتشيلد)، والسياسي الوحيد الموجود في قيادة البيلدربيرغ، ويسيطر على توجهاتها وأجندتها هو ثعلب الصهيونية (هنري كسنجر) مستشار الأمن القومي السابق لأمريكا.
• - القاسم المشترك في مكونات عصب مجموعة (البيلدربيرغ) أن جميعهم من اليهود والماسون، حيث يتم اختيار أي عضو جديد على قاعدة عدم معاداة الساميّة، ودعم الحركة الصهيونية ،والسيطرة على جميع الموارد البشرية من خلال مايسمى( الحكومة العالمية) التي نظّر إليها (كسنجر) وتحدث عنها (بوش الأب) و(كونداليزا رايس)!!
• -تعقد المجموعة مؤتمراتها بسرية تامة في إحدى مدن الغرب الصغيرة،او إحدى ضواحيها الكبيرة ، فيتم استئجار كامل الفندق، وتفريغه من جميع موظفيه وحرّاسه، ويتم إحاطته بحراسة خاصة ، ومنع وصول وتسلل الصحافة والإعلام.

نشأتها:-
---------
- تم تأسيسها عام 1954 على يد الأميرالهولندي (برنهارد ليب) وهو والد الملكة الهولندية (بياتريكس) ،لقد كان (برنهارد) ماسوني من الدرجة33 ،وعضو في منظمة فرسان مالطة ،وأحد أعضاءمنظمة الروتاري العالمية التي أسسها (بول هاريس)
- عُقد اول مؤتمر لها في فندق (بيلدبيرغ)في اوستابيك بهولندا بسرية مطلقة، بعيداً عن كاميرات الصحافة،وعيون مراسيلها.
- {من اللافت للتبصّر ان (بيتر كارنيغتون) الأمين السابق ل(حلف الناتو) تولى رئاسة في الفترة ( 1990_1998)}

نفوذها:-
----------
▪ هي المجموعة التي تُدير العالم، فلامناص ان هذه المجموعة تكاد أن تكون اكثر المجموعات تأثيراً في مسارات البشر، وسياسات العالم وتوجهاته، واجنداته، وافكاره؛ حيث ان نفوذ المجموعة يرتبط بكل الساسة في الغرب، فلا يصعد حاكم إلى سدة الحكم او يزاول مكانه آلا بموافقة هذه المجموعة.
▪ إن مالكو البنوك الكبرى ،والمؤسسات الصحفية والإعلامية، والشركات العملاقة هم اليد الطول، والأذرع الأخطبوطية التي تمسك بمقاليد الغرب، وتسيطر على عصبه، ميف لا؟! وهم اولئك من يموّلون الأحزاب وحملاتها الانتخابية، وهو مايوافق نفسه سواء على الحزب الجمهوري او الديمقراطي.
▪ ومن اللائق هنا الإشارة انه قد تم تمويل احد الانتخابات الأمريكية بمقدار 150 مليون دولار، كان نصيب اوباما من تمويل هذه الحملة 90 مليون دولار.
▪ في هذه المجموعة لا احد من المشاركين والحاضرين مخوّل بالإدلاء أو الكشف عن طبيعة المداولات فيها، ولكن قد تتيح بان يطفو الاطلاع على جدول أعمال ضبابي، على الرغم كمن ان بعض رءوساء القنوات التلفزيونية والصحف في الغرب يتواجدون من ضمن الضيوف لهذه المجموعة، إلا انه لا يجرؤ اياً منهم ان يشير إليها باي خبر.

من امثلة قوة المجموعة النافذة
--------------------------------------
::( بيل كلينتون) كان حاكماً مغموراً لولاية أركينسو، ولم يتم دخوله سباق الرئاسة إلا بعد تقديمه للمجموعة وتم الموافقة عليه في مؤتمرها الذي عُقد عام 1991 في بادن بادن في ألمانيا.
::(توني بلير) لم يدخل سباق الانتخابات إلا بعد أخذ الموافقة في مؤتمرها في اليوناز
::(باراك اوباما) عندما دخا السباق مع (هيلاري كلينتون)أفسحت له الطريق بعد التنسيق مع مجموعة البيلدربيرغ لأن المجموع تريد رئيسا اسوداً وهذا يتوافق مع حتمية تولي اسوداً للرئاسة في اجندة الحكومات السرية في تسعينيات القرن العشرين!!
::(قرار غزو العراق) اُتخذ القرار في هذه المجموعة قبل ان يُتخذ بقرار حكومي، هذه المجموعة تقرر الخطوات الرئيسية في الغرب، والمراحل الكبرى، وغزو العراق كان ضمن الأجندة لتصفية بؤر القوة في المنطقة العربية لتدجين المنطقة وإخصاعها للسيطرة الإسرائيلية

أهداف (البيلدربيرغ)
------------------------
الهدف الأساسي العولمة(صناعة عالم جديد بحكومة واحدة وجيش واحد وعملة واحدة) وحيث ان الحاكم(السياسي) في المنطقة يرتبط بمنظمات اقتصادية ،هذه المنظّمات يحكمها البيلدبيرغ ،فبالتالي هذه المجموعة تسيطر على العالم ،وهذا لن يتسنى لها إلا بتحقيق مجموعة من الأهداف كل هدف له مجموعة من الخطط والاجراءات..
وهذه الأهداف هي:-
-------------------------
1• اسقاط القوميات والهويات القومية
2• صهر البشر في بوتقة واحدةأخلاقياً،ثقافياً، قانونياً وهذه البوتقة هم الذين يضعون مواصفاتها من خلال كي الوعي، وتغيير التفكير من خلال السيطرة على وسائل الإعلام، نُظم التعليم، والمناهج التعليمية، اي سيطرة ناعمة على أذهان البشر فيُساق البشى لتنفيذ أجندة وممارسات دون إدراك منهم لما يُساقون إليه مستغلين إدراكات البشر القاصرة، والغباء المسلح بالخرسانة، ناكشين اكوام الجهل على رفوف التخلّف.
3• صُنع إنسان بمواصفات خاصة من خلال تغيير المناهج التعليمية ؛فينتُج إنسان ماهرتقنياً، بارع مهنياً، فارغ نفسياً وعقلياً، قابل للتطويع والتوجيه والإقناع بما يرغبون به، اي صناعة جيل من القطيع الخانع بدلا من جيل ممانع!!
4• دمج المؤسسات الاقتصادية والمالية وإخضاعها لإرادتهم
5• السيطرة على الموارد الطبيعية ، ومن المهم معرفته ان البيلدربيرغ هي من أسست منظنة حماية البيئة العالمية ،والأمير برنهارد مان أحد رءوسائها.
6• تقليل النسل البشري والكثافة البشرية ؛تمهيداً لعالم تكون فيهة الصناعة معلوماتية تقنية، والاستغناء فيه عن المصانع والقوى العاملة.
7• تصنيع الأزمات والحروب.
8• السيطرة على جميع السياسات العالمية والمحلية.
9• جعل الناتو جيش عالمي.

لمحة عن أعمال اسرتي(روتشيلد)و(روكفيلر)وهما المحركتان الأساسيتان لمجموعة البيلدربيرغ
أسرة (روكفيلر)
⬅هي صاحبة شركة (ستاندرد اويل) التي كانت تُنقِّب عن البترول في دول الوطن العربي وتمولها اسرة(روتشيلد) ثم اندمجا في شركة واحدة.
أسرة(روتشيلد)
⬅اهدت اسرائيل الكنيست الضخم ومحكمة علياو..
⬅قامت بتمويل حملة نابليون على مص.
⬅اشترت اسهم قناة السويس عن طريق تمويل (ديزرائيل اليهودي) لشرائها التي باعها الخديوي اسماعيل .
⬅تصحيح وعد (بلفور)"صدر من بلفور باسم (روتشيلد) في بريطانيا"

بعض أعضاء نواة( البيلدربيرغ)
--------------------------------------
•(ديفيد روكفيلر ) احد ابناء عائلة روكفيلر التي انشأت اكبر المحافل الماسونية في نيويورك ،وهو مستشار مجموعة (البيلدربيرغ) وهو بطريرك سلسلة طويلة من الممولين، كما انه اقدم عضو في مجموعة بيلدربرغ النواة الصلبة. وهو أيضا رئيس اللجنة الثلاثية، وهي منظمة مماثلة تدمج في إطارها مشاركين آسيويين.

•(الشخصيات الملكية)⬅ملكة هولندا، ولي عهد بلجيكا،الامير تشارلز
•(البنوك والمؤسسات الدولية)⬅
رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي( بن شالوم برنانكي)
رئيس البنك المركزي الدولي(روبرت زوليك )، رئيس منظمة التجارة العالمية السابق(باسكال لامي)
رءوساء البنوك المركزي في إيطاليا ،انجلترا، ألمانيا، هولندا ،فرنسا
رئيس البنك المركزي الاروبي
(التمان)مدير بنك الاستثمار وهومستشار حملة(جون كيري) و(هيلاري كلنتون)
(جيمس جونسون) مساهماً رئيسياً في (الحزب الديمقراطي ) واحد مهندسي حملة ترشيح (اوباما)
(فيلدشتاين) المستشار الاقتصادي ل(ريغان واوباما) ومستشار الاستخبارات الخارجية ل(جورج بوش)
(هنري كرافيس) مدير الاستثمار المالي صندوق(KKR) ،واحد الاساسيين لجمع التبرعات للحزب الجمهوري.
(هنري كسنجر) ثعلب الصهيونية العالمية، وشخصية محورية في المجمع الصناعي العسكري الأمريكي، ومستشار الأمن السابق لأمريكا
//لاسيما جميعهم يهود//
•(المؤسسات التجاية والصناعية)⬅
رئيس المجموعة النفطية رويال شل،الرئيس التنفيذي ل (باي بال) ومساهم في( فيس بوك) ورءوساء مجالس إدارةنوكيا،شيل،كوكاكولا،بيبسي

اي عصب الغرب يجتمع في هذه المجموعة

وفي نهاية المقال تحتفي بي الذاكرة لإيراد ما ذكره الصحفي (دانيل ستولين) في كتابه الذي كان خلاصة تحري14 عاماً عن البلدربيرغ عن المنظمات التابعة هذه المجموعة

▪مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي :

وفقاً لستولين فإن مجلس العلاقات الأمريكي كان يهدف إلى إنشاء حكومة عالمية واحدة على أساس نظام مالي عالمي، والأن يضم المجلس الآلاف من الشخصيات المؤثرة عالمياً.

اللجنة الثلاثية :
هي مجموعة نقاش غير حكومية، غير حزبية، أسسها (ديفيد روكفلر )سنة 1973، لتعزيز التعاون الوثيق بين الولايات المتحدة، وأوروبا، واليابان، وتتكون أعضائها من الفئات التالية :

•مرشحي الرئاسة الأمريكيين من كلا الحزيبين الجمهوري والديمقراطي.
•الأعضاء البارزين في مجلس الشيوخ والنواب الأمريكي.
•الشخصيات الفاعلة والمؤثرة في الإعلام العالمي ورؤسائهم.
•مسؤولون رفيعو المستوى في CIA، FBI،NSA وقطاعات الدفاع والمؤسسات الحكومية والمسؤولين في قطاع التجارة والقضاء والمالية.

“مهمتنا ليس إعطاء الناس ما يريدوه، لكن إعطاءهم ما نقرره نحن”
ريتشارد سالانت -رئيس شبكة (سي بي اس نيوز) السابق.

وفقاً للمعلومات الواردة في كتابه فإن رؤساء ومسؤولي أبرز القنوات التليفزيونية والراديو، والصحف والمجلات والكتب والأفلام، وكل ما نشاهده أو نسمعه يحضرون إلى اجتماعات (بيلدربيرغ)، وتملك عائلة روكفلر، أحد أعمدة المجموعة الرئيسية، عدد ضخم من وسائل الإعلام.

جميع ماسبق إنما يدل على مدى حاكمية الbulderberg النافذة في سياسات وتوجهات العالم لهدف الحكومة العالمية الواحدة.

اخر الأخبار