النضال الشعبي تهنئ الأسير محمد الديك بمناسبة الإفراج عنه

تابعنا على:   16:20 2014-06-16

.

أمد/ رام الله : تقدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتهنئة والتبريك للأسير الرفيق محمد عمر الديك الذي أفرجت عنه سلطات الاحتلال، مساء أمس الأحد بعد انتهاء مدة محكوميته.

وأكدت الجبهة على ضرورة مواصلة الجهد الوطني الرسمي والشعبي على كافة الصعد والمستويات لنصرة الأسرى ودعم مطالبهم والالتفاف حول قضيتهم ، وفضح وتعرية جرائم الاحتلال التي ترتكب بحقهم بشكل يومي، و أهمية مواصلة العمل على تدويل قضيتهم وصولا إلى تحقيق ضغط كاف لإطلاق سراحهم.

ودعت الجبهة المؤسسات الدولية كافة وفي مقدمتها مؤسسة الصليب الأحمر الدولي للاضطلاع بمسؤولياتها القانونية والأخلاقية تجاه الأسرى والأسيرات، وما يتعرضون له من انتهاكات خطيرة تصل إلى مستوى جرائم الحرب، والعمل على مواصلة الضغط على حكومة الاحتلال لوقف سياسة التعذيب والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها بشكل يومي، وبذل كل الجهد لإطلاق سراحهم قبل أن نفقد المزيد منهم بغير وجه حق.

ودعت الجبهة القيادة الفلسطينية مواصلة الضغط للإفراج عن كافة الأسرى في سجون الاحتلال خاصة أسرى الحرية الذين يخوضون ملحمة بطولية بالجوع والأمعاء الخاوية في اليوم الثالث والخمسين على التوالي ، بينما وصل الأسير أيمن اطبيش اليوم 108 على التوالي.

اخر الأخبار