نادى قضاة مصر: قناة الجزيرة تتعمد إذاعة أخبار مغلوطة لنشر الفتن

تابعنا على:   19:53 2019-01-11

أمد/ القاهرة: كذّب نادى قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن ما أثارته قناة الجزيرة مؤخرا من نشر أخبار مغلوطة عن القضاة.

وشدد نادى قضاة مصر أنه لم يصدر عن المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، أي تصريحات لأي وسيلة من وسائل الاعلام تتعلق بالأمور المالية للقضاة، وأن ما يتم تداوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف لأمور داخل القضاء وشأن من شئونه مقصود من البعض بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصري الأصيل.

وأضاف النادي في بيان له انه وإزاء الهجمة الشرسة والتي انتهجتها قناة الجزيرة ومثيلاتها والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة ما هي إلا استمرار لدعواتها الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه لكي تمزق الروابط وتقطع الأواصر، لذا كان لزاما علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز.

وطالب نادي قضاة مصر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراه بقولة في غير موضعها أريد بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.

اخر الأخبار