بيروت: وفد من الجهاد يلتقي"حزب الله" ويؤكدان على ضرورة استمرار مسيرات العودة ودعمها معنوياً ومادياً

تابعنا على:   01:01 2019-01-10

أمد/ بيروت: أعلنت حركة الجهاد مساء الأربعاء، أن وفدها القيادي، بحث مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار في غزة، مع مسؤول العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" اللبناني حسن حب الله، في بيروت.

وضم وفد الجهاد، رئيس هيئة مسيرات العودة، عضو مكتبها السياسي خالد البطش، وممثل الحركة في لبنان، إحسان عطايا، ومسؤول العلاقات الخارجية في بيروت، أبو وسام منور، فيما جرى اللقاء بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينة في "حزب الله" الشيخ عطا الله حمود.

وذكرت الحركة في بيان صحفي، أن اللقاء ناقش الأوضاع الفلسطينية العامة، ومسيرات العودة بشكل خاص، وتطرق إلى آليات دعم صمود أبناء قطاع غزة واستمرار المسيرات حتى تحقيق أهدافها.

وأكد المجتمعون على أهمية استمرار المسيرات، وضرورة توفير الدعم المعنوي والمادي لذلك، كما ناقشوا سبل دعم أسر الشهداء والجرحى وتبني شؤونهم الاجتماعية، مؤكدين على الدور الذي تؤديه هذه المسيرات في إعادة بوصلة الأمة العربية والإسلامية باتجاه القضية الفلسطينية.

بدوره، أكد حب الله دعم المقاومة اللبنانية وفي مقدمتها "حزب الله" للمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة، موجّهاً التحية إلى أهل غزة لصمودهم في وجه الاحتلال وإفشالهم مؤامرات إدارة ترامب، مثنيا في الوقت ذاته على مواقف "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" ودورها الإبداعي في مسيرات العودة. وفق البيان.

اخر الأخبار