محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة المقدسية "سميحة جودة"

تابعنا على:   02:09 2019-01-08

أمد/ القدس: أجلت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، الاثنين، جلسة المقدسية سميحة جودة ليوم الأربعاء المقبل، للنظر في التهم الموجهة إليها.

وقال المحامي حمزة قطينة إن محكمة الاحتلال عقدت جلسة للمواطنة سميحة بعد أن قدمت لائحة اتهام ضدها بالاعتداء على شرطي عام 2015 في البلدة القديمة أثناء اعتقالها.

وذكر المحامي قطينة أن "المواد الموجودة في ملف سميحة تفيد أنها هي التي تعرضت للاعتداء خلال تواجدها بمركز شرطة باب السلسلة بالبلدة القديمة، ورجال الشرطة لم يراعوا وضعها الصحي الذي كانت تعانيه".

وأشار إلى أنه بالرغم من الاعتداء عليها اعتقلوها في أقبية التحقيق، وحاليًا تخضع لسلسلة من إجراءات المحاكم، بتهمة الاعتداء على ذلك الشرطي.

وتابع المحامي "اليوم خلال الجلسة والمداولات طرحت المحكمة أكثر من طريقة للتعامل مع ذلك الملف، علمًا أنها لم تتعرض لذلك الشرطي وإنما كانت ضحية الاعتداء".

من جانبها، نفت المقدسية سميحة جودة التهم الموجه إليها في محكمة الصلح، وأكدت أنها تهم ملفقة وباطلة.

وأضافت "تفاجأت لدى خروجي من المسجد الأقصى بتحرير هويتي واعتقالي واقتيادي إلى مركز شرطة باب السلسلة، وهناك اعتدى علي مجموعة من عناصر الاحتلال بالضرب، ورغم إبلاغهم أني مريضة، إلا أنهم واصلوا الاعتداء علي".

وأشارت إلى أنها ذهبت للمسجد الأقصى في حينها لأن الطبيب طلب منها السير كعلاج لخروج العظم من الرئة، بسبب معاناتها من كسور في "ريش الصدر".

اخر الأخبار