عودة للفلتان الأمني بزي رسمي :

موظفو حماس يهاجمون مكتب الاغا وأمن الحركة يعتدي على قيادية نسوية بغزة ويعتقل أسير محرر في رفح ( صور)

تابعنا على:   14:32 2014-06-08

أمد/ غزة – متابعة : اقتحم ظهر اليوم الاحد موظفو حركة حماس ، مكتب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية الدكتور زكريا الاغا، وقاموا بإغلاق المكتب وطرد كل من فيه.

وحسب المصدر أن موظفي حماس الغاضبين ، حاولوا الوصول الى زكريا الاغا إلا أنه لم يتواجد في مكتبه ، ووجهوا رسالة شديدة اللهجة للعاملين معه ، مطالبين تدخله العاجل لصرف رواتبهم من قبل حكومة التوافق.

ومن جهة أخرى، كما قام عناصر من شرطة حماس بالاعتداء على هويدا الدريملي، عضو حزب البعث العربي الاشتراكي ، وعضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، اثناء محاولتها دخول أحد بنوك مدينة غزة، لإجراء معاملة بنيكة.

اما الاعتداء على الدريملي فقد جاء اثناء محاولة الأخيرة الدخول الى البنك لإجراء أحد معاملاتها البنكية ، رغم أنها ليست موظفة في السلطة الوطنية ولا تتقاضي رواتب من البنك ، ولكن لفرض أمن حماس طوق أمني مشدد على البنوك لمنع موظفي السلطة من تقاضي رواتبهم بسبب عدم صرف رواتب موظفي حماس من قبل حكومة التوافق ، رفضت عناصر أمن حماس ، السماح للدريملي من الدخول الى البنك ، ولكن مع اصرارها على ذلك مع شرح موقفها أنها ليست موظفة ولا تريد تقاضي أي رواتب ، إلا أن عناصر حماس الامنية رفضوا دخولها وقاموا بدفعها مما ادى الى سقوطها على الارض والاعتداء عليها ، ومن ثم سحبها من المكان بحجة ادخالها المستشفى للعلاج .

وحسب شهود عيان أن عناصر أمن حماس قاموا ظهر اليوم باعتقال الأسير المحرر ، أمين شعث من أمام بنك فلسطين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

اعتداء

اعتداء

اعتداء

اعتداء

اخر الأخبار