حماس تدين حملة الاعتقالات السياسية التي تشنها أجهزة السلطة بحق كوادرها وقياداتها في الضفة الغربية

تابعنا على:   21:05 2019-01-02

أمد/ غزة: قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران:" لا تزال بوصلة أجهزة السلطة الأمنية بالضفة الغربية مصوبة بالاتجاه الخطأ، عندما تسلط قوتها وجبروتها ضد أبناء شعبها من خلال الاعتقال السياسي والملاحقة الأمنية التي طالت أكثر من 60 معتقلًا من أبناء شعبنا، بينما الاحتلال يعيث فسادًا وإجرامًا ضد شعبنا من خلال الاقتحامات والاعتقالات والتهويد والاستيطان.

وأكد في بيان صحفي صدر الأربعاء، تعقيبًا على حملة الاعتقالات المستمرة التي تشنها أجهزة السلطة في الضفة ضد قيادات حركة حماس وأعضائها ونشطائها إدانة هذه الحملة، ونددت بسياسة القمع الممارسة من قبل تلك الأجهزة.

كما وأكدت على رفض هذا المسار الخطير، والذي يصب في مصلحة الاحتلال، وأنه لن يجلب لشعبنا سوى الشرذمة والضعف، في الوقت الذي نحن بأمس الحاجة لرصّ الصفوف والوحدة لمواجهة التحديات كافة، والممارسات العدوانية والمخططات الصهيوأمريكية التي تستهدف القدس والضفة الغربية خاصة، والحقوق الفلسطينية عامة.

وأهابت بقوى شعبنا الحية ومؤسساته الحقوقية والإنسانية للضغط على رئاسة السلطة والأجهزة الأمنية في الضفة، للتوقف عن سياسة الاعتقال السياسي والإفراج عن المعتقلين السياسيين كافة من سجونها، والتي تخالف الأعراف الوطنية والإنسانية كافة.

اخر الأخبار