أبو هلال: تصريحات محمود عباس خارجة عن دائرة العقل والقيم والوطنية

تابعنا على:   19:37 2019-01-02

أمد/ غزة : قال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية خالد أبو هلال، إن تصريحات محمود عباس خارجة عن دائرة العقل والمنطق والأخلاق والقيم والوطنية تعكس حقده وعداءه لغزة ومقاومتها.

وأضاف أبو هلال: "وضع عباس في الحَجر الصحي ضرورة وطنية لأنه يشكل خطراً على نفسه وعلى المشروع الوطني الفلسطيني".

وبيّن أن رئيس السلطة يُمعن في بيع الوهم لشعبنا الفلسطيني الذي يعرف حقيقته من خلال ادعائه بالتصدي للعدوان الأمريكية ورفض صفقة القرن.

وأوضح سياسة رئيس السلطة وقراراته وتصريحاته تصب جميعها في بوتقة واحدة هدفها نيل الرضا الأمريكي والصهيوني وتمرير صفقة القرن وتحقيق أحد أهم أهدافها فصل الضفة عن غزة.

أوضح من يعيش في وكر العمالة والخيانة لشعبه وشهدائه وأسراه وجرحاه ويقدس التعاون الأمني مع الاحتلال لا يحق له التهجم على الشرفاء ووصفهم بالجواسيس.

وأكد أن عباس سقط في نظر المنظومة الإقليمية وسقط في نظر الفصائل الفلسطينية كما وسقط في نظر أبناء شعبه من خلال تصريحاته العبثية اللاوطنية، وبات هو وعصابته معزولين عن شعبنا الفلسطيني ويجب محاكمتهم.

وتابع:" حركة حماس وأجهزتها الأمنية لها الشرف بأنها حامية ظهر المقاومة وحامية الجبهة الداخلية من العملاء والجواسيس".

ودعا أبو هلال الفصائل الفلسطينية التي أدانت تصريحات عباس اللاوطنية للتقدم بخطوات عملية تتجاوز الإدانة والشجب للتصدي له ومجابهته ومحاسبته على تصريحاته واختطافه للقرار والتمثيل الوطني والعمل على تعريته ونزع الشرعية عنه.

اخر الأخبار