الحمد الله يفتتح عددا من المشاريع في محافظة طوباس

تابعنا على:   21:22 2014-05-31

أمد/ رام الله: قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم السبت، بجولة تفقدية إلى محافظة طوباس، لافتتاح عدد من المشاريع والطرق، وللإطلاع على واقع واحتياجات المحافظة، حيث رافقه محافظ محافظة طوباس ربيح الخندقجي وعدد من الوزراء والمسؤولين.

واجتمع الحمد الله في مقر محافظة طوباس بأهالي وفعاليات المحافظة، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس ومشيدا بصمود هذه المحافظة في وجه الاحتلال والاستيطان، وأطلعهم على الوضع السياسي والاقتصادي الراهن، وجهود القيادة الفلسطينية في تعزيز صمود المواطنين، ودعم المواطن الفلسطيني، وبناء مؤسسات الدولة.

وقام رئيس الوزراء بافتتاح عدد من الطرق الزراعية في المحافظة ومنها طريق زراعي في سهل سميط، والطريق الواصل بين طمون وسهل البقيع، وشارع قشدة الزراعي، وقام بزيارة إلى المشاتل التابعة إلى شركة دراغمة للأعشاب الطبية ومزارع الخيزران، والى مزارع الفارعة والبقيعة الحديثة، ومزارع مشروع الكفير التابعة لشركة توب فيلد الزراعية لإنتاج الخضروات.

وقام الحمد الله بزيارة إلى مخيم الفارعة حيث التقى اللجنة الشعبية للمخيم واستمع منهم لاحتياجاتهم والمشاكل إلى تواجههم، وزار خيمة التضامن مع الأسرى في المخيم.

اخر الأخبار