منتخبنا الوطني 'الفدائي' يكرّم الرئيس المالديفي

تابعنا على:   14:10 2014-05-31

أمد / رام الله : قدمت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم 'الفدائي' درعاً تكريمياً للرئيس المالديفي عبدالله عبد القيوم عقب تتويج المنتخب بلقب كأس التحدي الآسيوي، الليلة الماضية في ماليه.
ووفق بيان صادر عن المنتخب اليوم: فإن سفير فلسطين لدى ماليزيا أنور الآغا والمدير الإداري للمنتخب عبد الله الفرا قدما الدرع إلى الرئيس المالديفي في بادرة شكر على استضافة بلاده للبطولة التي استطاع خلالها الفدائي التأهل لنهائيات كأس آسيا العام المقبل في أستراليا، وتعبيرا عن امتنان 'الفدائي' للجماهير المالديفية التي ساندته.
ووصف السفير الآغا إنجاز الفدائي بالتاريخي مهدياً الإنجاز للرئيس محمود عباس، وموجهاً شكره للاعبين لرسمهم الابتسامة على شفاه الشعب الفلسطيني، متمنياً لهم التوفيق في الاستحقاقات المقبلة .
بدوره أهدى رئيس البعثة الدكتور سبع كوكش هذا الإنجاز للرئيس عباس، ولرئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب ولكافة الشهداء والأسرى والجرحى والمرضى ولكل بيت وكل طفل وكل مخيم ولكل مواطن فلسطيني في الشتات.
ووصف كوكش اللواء الرجوب ببلاتر فلسطين، متمنياً له دوام الصحة والعافية، وآملاً أن يبقى الجمهور الفلسطيني الداعم الأول للفدائي .
من جانبه عزا المدير الإداري للمنتخب عبدالله الفرا هذا الانتصار لإرادة الشعب الفلسطيني المتمثلة بمعركة الأمعاء الخاوية التي يقودها الأسرى في سجون الاحتلال.
وأشار الفرا إلى أن عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الفوز كانت أحد أهم أسباب التتويج باللقب، موجهاً شكره لرئيس دولة فلسطين، ولمفجر الثورة الرياضية اللواء الرجوب، داعياً الجماهير الفلسطيني لاستقبال الفدائي استقبال الأبطال عنده عودته إلى أرض الوطن.

اخر الأخبار