جبهة التحرير تهنئ شعبنا بفوز منتخبنا الوطني والشعب المصري بنجاح الانتخابات الرئاسية

تابعنا على:   13:50 2014-05-31

أمد / غزة - باركت جبهة التحرير الفلسطينية ، للشعب المصري والأمة العربية بنجاح الانتخابات الرئاسية المصرية وفوز المشير عبد الفتاح السيسي مؤكدة أنه انتصار لمصر وشعبها بكافة أطيافهم ومكوناتهم وفئاتهم.

وأشادت جبهة التحرير في بيان صحفي بالمسار الديمقراطي لهذه الأنتخابات وتطبيق خارطة بنود الطريق معتبرة أن هذا الانجاز التاريخي انتصارا لمصر وإرادة شعبها.

وأكدت الجبهة أن نجاح المشير السيسي في هذه الانتخابات هو تأكيد على رغبة الشعب المصري الشقيق في الحفاظ على هوية مصر وشخصيتها، كدولة مدنية حديثة ديمقراطية، يسودها القانون والمساواة، والمواطنة والعدالة الاجتماعية، متمنية أن يكون نجاح المشير السيسي سبيلا لتحقيق أهداف الشعب المصري الشقيق في الأمن والازدهار والاستقرار ولتظل مصر قوية وزعيمة لأمتنا العربية.

وأعربت جبهة التحرير ومعها جماهير الشعب الفلسطيني عن تقديرها لتضحيات مصر العظيمة وجيشها البطل، والذي قدم عشرات الآلاف من الشهداء دفاعاً عن مصر والقضية الفلسطينية.

وعلى صعيد أخر تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية بالتهنئة الحارة ، للاعبي منتخب فلسطين لكرة القدم بتحقيقهم الانجاز الكبير لكرة القدم الفلسطينية، وذلك بإحرازهم كأس التحدي الآسيوية، وتأهله لكأس أمم أسيا لكرة القدم.

وأشادت الجبهة في بيان صحفي بالمستوى الرائع والمميز الذي ظهر به لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم، وروح التحدي والتصميم لرفع اسم ومكانة فلسطين في سماء الكرة الاسيوية، والجهود التي بذلها الطاقم التدريبي والاداري للمنتخب.

كما أشادت جبهة التحرير بجهود الاتحاد الفلسطيني وجميع العاملين فيه، وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، الذين عملوا باستمرار لتطوير كرة القدم الفلسطينية.