وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين يبدأ نشاطاته في جنيف

تابعنا على:   12:42 2014-05-31

أمد / جنيف : بدا وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين نشاطاته في جنيف في اليوم الأول من وصوله إلى جنيف لحضور أعمال المؤتمر الدولي لمنظمة العمل الدولية 103  ويتكون الوفد المكون من محمد العرقاوي نائب الأمين العام ومسؤول العلاقات الدولية وياسر طه الأمين المساعد للعلاقات العربية ، وقد بدأ الوفد بالعمل على الصعيد الدولي وعقد لقاءات مع عدد من ممثلي الوفود الدولية ، حيث التقى ممثلي وفود الصين وبيلاروسيا واتحاد عمال فنزويلا .

 واتفق على تحديد العديد من الوفود الدولية وتحديد عدد من اللقاءات بين ممثلي الاتحاد العام لعمال فلسطين والاتحادات الدولية الأخرى ، حيث سيعقد يوم غد عدد من اللقاءات مع الاتحاد العمالي الايطالي CGIL وممثل اتحاد بيلاروسيا .

 من جهة أخرى التقى الوفد اليوم وفد اتحاد عمال البرازيل CUT حيث تم بحث آليات التعاون المشترك بين الطرفين الفلسطيني والبرازيلي، وتم تقديم شرح مفصل عن الاتحاد العام لعمال فلسطين ومعاناة العمال الفلسطينيين.

كما بحث الجانبين العلاقات الثنائية بين اتحاد عمال فلسطين واتحاد cut وتفعيل متابعة الاتصالات الثنائية والبدء بعمل فعلي مشترك وتم الاتفاق على توجيه الدعوات المشتركة بين الجانبين في أسرع وقت ممكن .

اخر الأخبار