بوتفليقة يهنئ السيسى بالنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة

تابعنا على:   20:30 2014-05-30

الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة

أمد/ الجزائر: بعث الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، رسالة تهنئة إلى السيد عبد الفتاح السيسى، بمناسبة النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة التى تؤكد فوزه بالمنصب بنسبة كاسحة من الأصوات تجاوزت 90%.
وقال بوتفليقة فى نص رسالة التهنئة: "فخامة الرئيس وأخى العزيز، يطيب لى، إثر انتخابكم رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة، أن أتقدم إلى فخامتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسى، بخالص التهانى وأطيب التمنيات، سائلا الله جلت قدرته أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وينعم على الشعب المصرى الشقيق باطراد التقدم والرفاه على يدكم بعونه وتوفيقه".
لقد أثبت الشعب المصرى، بمشاركته فى إنجاح الانتخاب الرئاسى وبوعيه وسلوكه الحضارى، إرادته القوية للمضى قدما فى بناء مستقبله الواعد فى كنف الأمن والاستقرار، بما يحقق تطلعاته فى التقدم والازدهار.
واغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعرب لكم عن ارتياحنا للعلاقات المتميزة القائمة بين بلدينا الشقيقين، ولأؤكد لكم عزمنا الراسخ واستعدادنا للعمل معكم من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون إلى أعلى المراتب انطلاقا من قناعتنا ببعدها الاستراتيجى وما تفرضه التحديات والرهانات المحدقة بنا.
إن وفاءنا لتاريخنا النضالى المشترك، ويقيننا بضرورة مواجهة التحديات المفروضة على منطقتنا العربية، يسوغان لنا التطلع بثقة عالية وإرادة قوية إلى تعاون وثيق مستمر، وإلى تكريس سنة التشاور والتنسيق بين بلدينا الشقيقين، بما يحقق مصالحنا المشتركة ويخدم قضايانا العربية والإفريقية والإسلامية.
وإذ أجدد لكم تهانينا، أسأل الله العلى القدير أن يوفقكم فى أداء مهامكم خدمة للشعب المصرى الشقيق، وتفضلوا، فخامة الرئيس وأخى العزيز، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام".

اخر الأخبار