الاهلي يكشف كيف تم "سرقة" وائل جمعة من الزمالك قبل 13 عاما

تابعنا على:   09:57 2014-05-30

كشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أسرار خطف وائل جمعة من الزمالك قبل 13 عام .

وقال عبد الوهاب " في عام 2001 كانت مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وغزل المحلة، وكان ذلك فور تعاقد النادي مع البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق آنذاك، وكان البرتغالي يشاهد المباراة من المقصورة فلم ينال إعجابه أي مدافع من الفريقين، سواء الأهلي أو المحلة، سوي وائل جمعة الذي طلب التعاقد معه".

وتابع عبد الوهاب، أجريت اتصال بجمعة عقب المباراة بحوالي أربع ساعات، وقال لي أنه كان مع حلمي طولان في مدينة نصر،بدما نزل من أتوبيس فريقه ليجتمع بطولان ووقعت علي ورقة علي بياض للزمالك ، وهو الأن في طريقه إلي طنطا فطلبت منه الحضور إلي النادي صباح اليوم التالي ومعه الورقة التي وقع عليها.

وبالفعل فوجئت بميكروباص كبير صباح اليوم التالي يضم جمعة وعائلته، أخذته علي مكتبي ووقعته على 4 عقود من اتحاد الكرة للنادي الأهلي ، وقمت بتبديل هاتفه وخطه بأرقام وهاتف جديد، وقلت له أترك الأمر علينا.

وبالفعل تم الإتفاق مع مسئولو المحلة علي ضم المدافع المخضرم من المحلة، لاسيما وأن الورقة التي وقع عليها للزمالك لم تكن لها أي قيمة، وتم انتقال جمعة إلي النادي الأهلي ليصنع تاريخ كبير وعريق يفخر به أي لاعب.

واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي أن جمعة لن يعوض وأنه كان صاحب تاريخاً كبيراً في القلعة الحمراء ولن ينسى التاريخ هذا اللاعب الصخرة، مشيراً إلي أنه كان يتمني أن يكمل في الملاعب حتي سن السبعين.

اخر الأخبار