وفد عمالي فلسطيني يتوجه إلى جنيف للمشاركة بمؤتمر العمل الدولي

تابعنا على:   20:32 2014-05-29

أمد/ رام الله: توجه وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين يوم أمس إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة 103 لمؤتمر العمل الدولي الذي بدأ بجنيف ويستمر لغاية 25-6-2014 في مقر الأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية في جنيف.

هذا ويتألف الوفد من محمد العرقاوي ، نائب الأمين العام للاتحاد العام ، وياسر طه ، الأمين المساعد للشؤون العربية حيث سيقوم الوفد بالمشاركة في أعمال اللجان الرسمية لمؤتمر العمل الدولي وفي لجنة المتابعة العربية الخاصة بالملاحظات الخاصة بتقرير المدير العام لمنظمة العمل الدولية حول أوضاع العمال في الأراضي الفلسطينية المحتلة الخاص بالعمال الفلسطينيين .

كما سيلتقي الوفد العديد من الوفود العربية والدولية النقابية وبعض الاتحادات الإقليمية ، حيث سيقدم الوفد مجموعة من الاقتراحات الخاصة بعملية الحماية الاجتماعية وحماية عمال فلسطين . وسيقدم الوفد العمالي الفلسطيني تقرير عن أوضاع العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، بالإضافة إلى العديد من مشاريع التعاون مع العديد من الوفود العربية والدولية.

هذا وصرح الأمين العام حيدر إبراهيم بان الوفد سيعمل على تعزيز دور الاتحاد العام لعمال فلسطين على الصعيد الدولي وسينقل معاناة العمال الفلسطينيين في الوطن إلى جميع المحافل العربية والدولية ، كما سيؤكد على دور ومكانة اتحاد العمال العرب على مختلف الصعد الدولية والإقليمية .

 

اخر الأخبار